amazing موبليات العبد
احدث الاخباراخبار مصر

ابنت راوؤف غبور تكشف تطورات حالتها الصحيه

amazing

تصدر اسم رجل الأعمال رؤوف غبور محركات البحث على مدار الساعات الماضية، وذلك بعد إعلان ابنته دينا غبور تفاصيل حالته الصحية بعد تعرضه لأزمة صحية خلال الآونة الأخيرة

قالت ابنة رؤوف غبور خلال تصريحات تلفزيونية لقناة «أون»، مساء الاثنين، إن والدها اكتشف إصابته بسرطان البنكرياس منذ عام ونصف، وأكد الطبيب آنذاك أنه سيتم شفائه، ولكن جسمه لم يستجب لجلسات العلاج الكيماوي.

وأضافت: «بعد ذلك خضع لتقنية أخرى للعلاج وبدء جسمه في الاستجابة وحرص بعد ذلك على السفر لإجراء كتابعات طبية»، مضيفة «لكن مارس اللي فات قالولنا إن المرض انتشر وإن عندنا شهور بنحاول بس إننا نقضي أحلى وقت في الشهور دي».

وتابعت: «هو مشتكاش ولا مرة، يعني ولا مرة سمعته قال أي أو تعبان حتى في عز جلسات الكيماوي اللي هو بيهلك الجسم ولا مرة، دائما إيجابي وهو شجاع أوي».

مذكرات رؤوف غبور

أوضحت ابنة رؤوف غبور أن والدها لديه طريقة مميزة في الإلقاء وتلقى اقتراحات بكتابة مذكراته أكثر من مرة لكنه لم يكن يفكر في الأمر، لكن في طريقه لإحدى رحلات العلاج بنيويورك، وأثناء ركوبه الطيارة بصحبة رجل الأعمال صلاح دياب، نصحه بكتابة مذكراته، الأمر الذي شجعه أولاده على تطبيقه.

amazing amazing

وأوضحت: «شجعناه جدًا أنا وكمال ونادر أخويا، قولناله اكتب عشانا، إحنا نفسنا في قصص كتير عايزينها تبقى متسجلة، واتفقنا معاه إن إحنا مش هننشر».

amazing amazing

وتابعت: «فعلا ابتدى يكتب على إن المذكرات دي مش هتتنشر، واعتقد غير إنه شجاع جدًا وعنده مصداقية عالية بس ده كما زود مصداقية لمذكرات جدًا»،مضيفة «بعد كتابتها هو عمل مجهود جامد فيها فقالنا أنا هنشر».

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى