amazing موبليات العبد
احدث الاخباراخبار مصرتكنولوجياحوادثمحافظات

إحالة 4 متهمين للنيابة العسكرية بعد قيامهم بسرقة مهمات إشارات السكة الحديد

amazing

كشف ملابسات ما تبلغ من هيئة #السكك_الحديدية لمديرية أمن #الغربية بسرقة (5 صناديق إشارات “تركات”) والتى تعمل على تغذية السيمافورات بالإشارات المنظمة لحركة سير قطارات السكة الحديد فى المنطقة الواقعة ما بين (#طنطا / #بركة_السبع ) مما أثر على حركة سير القطارات ، وقيام الجهات المختصة بهيئة السكك الحديدية بإصلاح العطل وإعادة حركة تسيير القطارات بصورتها الطبيعية.

على الفور تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات ومديرية أمن الغربية ، والتى أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة (شخصين “لهما معلومات جنائية” – مقيمان بدائرة مركز شرطة السنطة).

تم إستهدافهما وأمكن ضبطهما.. وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة بإستخدام دراجة نارية “تروسيكل” بدون لوحات معدنية ” ملك أحدهما وقيامهما ببيع المسروقات لتاجرى خردة “سيئ النية” أمكن ضبطهما والمسروقات والدراجة النارية المستخدمة فى إرتكاب الواقعة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية على موقع إنستجرام :

amazing amazing

https://www.instagram.com/moiegy

amazing amazing

إشارات السكك الحديدية

الإشارات على السكك الحديدية هي مجموع الترتيبات القائمة على طول خط السكك الحديدية ومحطاتها في شكل رموز منمذجة وتأليفات وألوان مختلفة وهي مخصصة لإعطاء سائقي القُطُر إرشادات إلزامية لا يستغنى عنها لضمان سلامة المرور على هذه السكك وتشمل هذه الإرشادات إعطاء أوامر محددة حول التصرف السليم الذي يستوجبه الوضع الآني للقطار، وعلى مسافة كافية، وفي الوقت المناسب، ويعطى السائق هذه الأوامر على شكل دلالات مرئية وسمعية غير قابلة للتأويل سواء من مُصدِرها أو مُستقبلها كالإبلاغ عن الحد الأقصى للسرعة التي يجب احترامها وعن التوقف غير المقرر وعن متطلبات الجر الكهربائي وغيرها من دواعي سلامة النقل السككي.

قد تكون صورة ‏‏‏٤‏ أشخاص‏ و‏تحتوي على النص '‏SUPERIOR JUTEIDE 6I1 + ضبط 4 أشخاص لقيامهم بسرقة الصناديق الخاصة بالإشارات المنظمة لحركة سير قطارات السكك الحديدية بالغربية f /MOIEGY‏'‏‏

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى