amazing موبليات العبد
احدث الاخبارالعالمتقارير

محكمة قطرية تدين علاء صادق لصالح هيثم فاروق.. والأخير يكشف

amazing

متابعة/رضوى سمير

أعلن هيثم فاروق نجم نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر، حصوله على حكم قضائي ضد الإعلامي الهارب علاء صادق من إحدى المحاكم القطرية.

ورفع هيثم فاروق دعوى قضائية ضد علاء صادق أمام إحدى المحاكم القطرية، نيابة عن رابطة مشجعي نادي الزمالك في قطر، وذلك بسبب الإساءات التي اعتاد صادق توجيهها إلى نادي الزمالك، ولهيثم فاروق بشكل شخصي، من خلال تغريداته على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، ومقاطع الفيديو التي اعتاد نشرها عبر قناته على موقع يوتيوب.

دليفيري سريع لخدمات الشحن والتوصيل
دليفيري سريع لخدمات الشحن والتوصيل

تفاصيل الحكم

وفي تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، كشف فاروق أن منطوق الحكم الصادر من المحكمة القطرية، جاء بتغريم علاء صادق مبلغ 15 ألف ريال قطري، مع حجب حساباته على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، والقناة الخاصة به على موقع يوتيوب.

واكتفى هيثم فاروق بتعقيب مقتضب على الحكم الصادر لصالحه، ضد علاء صادق، قائلًا: للزمالك درع وسيف.

يذكر أن علاء صادق يقيم في قطر منذ سنوات، بعد هروبه من مصر، بعد ثورة 30 يونيو 2013، والتي أطاحت بحكم جماعة الإخوان الإرهابية.

دليفيري سريع لخدمات الشحن والتوصيل
دليفيري سريع لخدمات الشحن والتوصيل

ويتولى هيثم فاروق رئاسة رابطة محبي نادي الزمالك، في دولة قطر، وسبق وأشرف فاروق على ترتيب احتفالات الرابطة بفريق نادي الزمالك خلال مشاركته بمباراة كأس السوبر الإفريقي، الذي استضافته الدوحة في أوائل عام 2020، علمًا أن هيثم فاروق يعمل ضمن طاقم التحليل الخاص بقنوات bein sports منذ عدة سنوات.

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى