amazing موبليات العبد
احدث الاخبارالعالمرياضة

استقبال حافل لـ ميسى على أحد مسارح الأرجنتين بعد التأهل لكأس العالم

amazing

متابعة/رضوى سمير

واصل ليونيل ميسي ، الاستمتاع بإقامته في الأرجنتين، حيث ذهب ليو لمشاهدة مسرحية محلية للممثلين أدريان سوار ودييجو بيريتي ، وتفاجأ الحضور بحضور نجم باريس سان جيرمان وطلبوا منه الصعود على خشبة المسرح وحظي بحفاوة بالغة من الحضور الذين حاصروه بهتافات: “أولي ، أولي ، أولي ، أولي ، ميسي ، ميسي”.

وعنونت صحيفة أوليه الأرجنتينية، ذهب ميسي إلى المسرح: تصفيق عندما صعد على المسرح، وقالت ، استفاد ليو من الوقت الذي أمضاه في الأرجنتين واستمتع بمسرحية لممثلين سبق واستقبلهما فى منزله بكتالونيا في 2019.

دليفيري سريع لخدمات الشحن والتوصيل
دليفيري سريع لخدمات الشحن والتوصيل

وأضافت الصحيفة أنه ، تم الإشادة بميسي عندما اعتلى المسرح، في ظهوره الأول بعدما شارك في فوز الأرجنتين 3-0 على فنزويلا على ملعب بوكا ، وحسم التأهل إلى كأس العالم 2022 فى قطر.

وأوضحت الصحيفة، أن العلاقة الجيدة بين ليو وشيكو لها تاريخ طويل، ففي عام 2015 ، أمكن رؤية الصورة الأولى معًا ، قبل سبع سنوات، كلاهما يشارك نيكو فاسكيز كصديق مشترك ، وفي عام 2019 ، قبل الوباء ، تلقى لاعب باريس سان جيرمان كلاهما في منزله في برشلونة، كان الممثل جوستافو بيرموديز أيضًا في ذلك الاجتماع.

واستقبل ميسي سوار ونيكو فازكيز وجوستافو بيرموديز في منزله في برشلونة عام 2019.

وأكملت الصحيفة ، بطبيعة الحال ، أدى وجود ميسي إلى تغيير الخروج من المسرح حيث احتشد كثير من الناس عند الباب في انتظاره لالتقاط الصور التذكارية.

دليفيري سريع لخدمات الشحن والتوصيل
دليفيري سريع لخدمات الشحن والتوصيل

وقاد ليونيل ميسي، ، منتخب الأرجنتين لتحقيق فوز عريض على ضيفه فنزويلا بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما فى الساعات الأولى من صباح أمس السبت على ملعب “لابوموبونيرا”، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وسجل النجم ليونيل ميسي ثالث أهداف منتخب الأرجنتين في شباك فنزويلا بالدقيقة 82 من عمر المباراة، وهو الهدف رقم 28 فى مسيرته بتصفيات كأس العالم.

وقالت شبكة “ESPN” العالمية، إن ميسي تساوى مع النجم الأوروجويانى لويس سواريز برصيد 28 هدفا فى صدارة الهدافين التاريخيين لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى