amazing موبليات العبد
احدث الاخباراخبار مصرمنوعات

مستقرة بعد الزيادة الأخيرة.. أسعار السيارات اليوم السبت 26 مارس 2022

amazing

متابعة/رضوى سمير

اعلنت شركات بعض أنواع السيارات ارتفاع أسعار السيارات، وذلك وفقا للتحركات العالمية التي شهدها سعر الدولار وعدد من العملات الاخري أمام الجنيه المصري، إضافة إلى القرارات الأخيرة التي أصدرها البنك المركزي فيما يخص زيادة نسبة الفائدة 1%، وهو ما جعل الشركات ووكلاء السيارات ترسل خطابات إلى شبكة موزعيها تبلغهم بالأسعار الجديدة .

اسعار السيارات اليوم السبت 26 مارس 2022

تساوت أسعار سيارات اليوم السبت مع أسعار أمس الجمعة، وكان أول أيام هذه الزيادة المفاجئة الاسبوع الماضي.

وارتفعت سيارات هيونداي بايون الفئة الأولي “SPIRIT” 344 ألف جنيه بدلًا من 299 ألف جنيه، وقفزت أسعار سيارات هيونداي بايون الفئة الثانية “DYNAMIC” إلى 360 ألف جنيه، مقابل 325 ألف جنيه، كما بلغت أسعار سيارات بايون الفئة الثالثة ELITE بقيمة 380 ألف جنيه، مقارنة بنحو 345 ألف جنيه، وارتفع سعر بايون الفئة الرابعة “ULTIMATE” إلى 400 ألف جنيه، مقارنة بنحو 365 ألف جنيه.

دليفيري سريع لخدمات الشحن والتوصيل
دليفيري سريع لخدمات الشحن والتوصيل

وسجلت السيارات طرازات هيونداي i20 الفئة الأولى «Spirit» إلى 309 آلاف جنيه، وسيارات هيونداى i20 الفئة الثانية «Dynamic» إلى 329 ألف جنيه، وارتفعت أسعار السيارات طرازات هيونداى i20 الفئة الثالثة «Elite» إلى 339 ألف جنيه، سعر هيونداى i20 الفئة الرابعة «Ultimate» بنحو 349 ألف جنيه.

وارتفعت أسعار سيارات بي واي دي L3 الفئة الأولى «GLX» إلى 270 ألف جنيه، بدلًا من 235 ألف، كما ارتفع طراز بي واى دي L3 الفئة الثانية «GS» إلى 280 ألف جنيه، مقابل 245 ألف جنيه.

وسجلت أسعارالسيارات طراز شيري تيجو 8 الفئة الأولى «Base/L» إلى 415 ألف جنيه، بدلًا من 375 ألف جنيه، طراز تيجو 8 الفئة الثانية «H/L» إلى 449.9 ألف جنيه، مقابل 409.9 ألف جنيه.

دليفيري سريع لخدمات الشحن والتوصيل
دليفيري سريع لخدمات الشحن والتوصيل

وقال أسامة أبوالمجد، رئيس رابطة تجار السيارات، إن أي عميل حجز سيارة من معرض قبل اتخاذ قرار رفع سعر الفائدة وزيادة الدولار الجمركي، سيحصل عليها بنفس السعر المتفق عليه.

وأوضح علاء السبع، عضو مجلس إدارة شعبة السيارات في تصريحات صحفية، إلى أن بعض الشركات أوقفت بيع السيارات كي يبيعوها بالأسعار الجديدة، مؤكدًا أن الزيادة في السيارات تفرضها الشركات الأم ولا بد من إضافتها على الأسعار.

وأشار إلى أنه تلقى منشورًا قبل مفاده أن السلع غير الاستراتيجية أو الأساسية سيتم التعامل معها بسعر الدولار الجمركي عند 18.27 جنيه.

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى