amazing موبليات العبد
احدث الاخباربرامجمنوعات

حلول جديدة للنهوض بالتجارة الإلكترونية في السعودية من شركة كوديفاي

amazing

متابعة/رضوى سمير

وفق تقرير Statista عن التجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية لعام 2021، فحوالي 80 بالمائة من السعوديين يقومون بالشراء من الإنترنت. وبينما وصل حجم مبيعات أكبر 100 متجر إلكتروني في المملكة إلى 914 مليون دولار، فقد كانت 42 بالمائة من هذه المبيعات محصورة بالمتاجر الخمسة الأكبر في البلاد. ويعني هذا أن مجال التجارة الإلكترونية لا يزال محصوراً ببضعة منصات كبرى مع مجال أصغر للاعبين الصغار.

دليفير
دليفيري سريع لخدمات الشحن والتوصيل

تسعى شركة كوديفاي (Codify) إلى تغيير هذا الواقع ومساعدة المتاجر الأصغر أو حتى الشركات الأكبر المتأخرة على التحول الرقمي ونقل عملها إلى الإنترنت. حيث تمتلك الشركات الكبرى القدرات والموارد المطلوبة للوجود الإلكتروني، فيما يعد الأمر أصعب بكثير على المتاجر المحلية والمراكز التجارية الأصغر. لذا تسمح المنصات الخاصة بشركة كوديفاي للمتاجر الأصغر بالحصول على نفس المستوى من الحضور الرقمي وتقديم التجارة الإلكترونية المتزايدة بالأهمية لزبائنهم.

دليفير
دليفيري سريع لخدمات الشحن والتوصيل

ما هي الخدمات التي تقدمها كوديفاي للمتاجر في المنطقة؟

تعمل الشركة على تقديم الخدمات المتعددة للمتاجر والشركات التجارية الصغيرة والمتوسطة وبالأخص في مجال التحول الرقمي. حيث أنها تساعد الشركات على النمو السريع بتقديم حلول مبتكرة وجديدة، كما أنها توفر تحولاً سريعاً وسلساً باتجاه التجارة الإلكترونية سواء للمتاجر الموجودة أصلاً أو حتى للأعمال القائمة من المنازل.

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى