amazing موبليات العبد
احدث الاخباراخبار مصررياضة

ديبالا ثالث أفضل هداف محترف فى تاريخ يوفنتوس بجميع المسابقات

amazing

متابعة/رضوى سمير

بات الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم فريق يوفنتوس ثالث أفضل هداف فى تاريخ اليوفي من اللاعبين المحترفين بعدما نجح فى تسجيل هدف فريقه أمس الأول على حساب ساليرنيتانا بنتيجة 2-0 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “أليانز ستاديوم” ضمن منافسات الجولة الثلاثين ببطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022.

ووفقاً لشبكة “أوبتا” العالمية المتخصصة فى أرقام وإحصائيات كرة القدم العالمية بات باولو ديبالا (113 هدفًا) هو ثالث أفضل هداف أجنبي فى تاريخ يوفنتوس بجميع المسابقات، خلف ديفيد تريزيجية (171) وجون هانسن (124).

ويتواجد يوفنتوس فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 59 نقطة جمعها من الفوز فى 17 مباراة والتعادل فى 8 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 47، وتلقى 26 هدفاً.

 

دليفير
دليفيري سريع لخدمات الشحن والتوصيل

وقالت “أوبتا” بين الأول والرابع فى الترتيب في دوري الدرجة الأولى الإيطالي 2021/22، هناك 7 نقاط فقط، وهي أقل قيمة فى الدوريات الأوروبية الخمسة الكبار؛ في الدوري الإيطالي، في عصر 3 نقاط للفوز، فقط في 2010/11 كان هناك 7 نقاط أو أقل من الفرق بعد 30 مباراة.

فيما تحدثت تقارير إعلامية إيطالية عن تأجيل اجتماع إدارة نادي يوفنتوس مع وكيل الأرجنتيني باولو ديبالا نجم اليوفي لوقت لاحق، بعدما كان مقرراً له أن يقام غداً فى مدينة ميلانو، وهو ما يؤكد تأجيل حسم تجديد اللاعب خلال الفترة المقبلة.

ووفقاً لشبكة “سكاي سبورت”، فإنه تم تأجيل الاجتماع بين مديري نادي يوفنتوس وممثلي باولو ديبالا الى وقت لاحق بعدما كان مقرراً له أن يقام غداً الخميس.

دليفير
دليفيري سريع لخدمات الشحن والتوصيل

وشدد التقرير على أن خورخي أنطون، وكيل باولو ديبالا، وصل إلى ميلانو بالفعل إلا أن عدم انعقاد الاجتماع الذى كان مقرراً له غداً من غير الواضح فهم الأسباب.

وكان اللاعب قد حصل على عرض من إدارة نادي يوفنتوس الحصول على راتب 7 ملايين يورو بخلاف 3 ملايين أخرى فى صورة مكافآت .

النجم الأرجنتيني أحد الملفات الساخنة في الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث من المقرر أن ينتهي العقد بنهاية الموسم الحالي حيث تم وضع موعد للتجديد.

في سياق متصل، أكد فيديريكو تشيروبيني مدير نادي يوفنتوس في وقت سابق أنه سيلتقي مع وكيل باولو ديبالا ونجوم آخرين تنتهى عقودهم مع اليوفي فى الأيام المقبلة، لفتح ملف التجديدات من جديد قبل انتهاء الموسم الحالي 2021-2022.

دليفير
دليفيري سريع لخدمات الشحن والتوصيل

وقال فيديريكو تشيروبيني في تصريحات أبرزها موقع “فوتبول ايطاليا”، “في الأيام القليلة المقبلة سنلتقي ليس فقط مع باولو ولكن أيضًا مع لاعبين آخرين في الفريق انتهت عقودهم.”

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى