amazing موبليات العبد
احدث الاخباراخبار مصرالشرق الأوسطالصحهالمرأةالمركز المتطور لأدارة الأزماتتعليمثقافهرأيعلمعلم النفس سيكولوجيقسم تنمية الموارد البشريةمحافظاتمنوعات

حملة صحتك في أكلتك

رنا أنور ومريم طارق وروضة محمد. أطلقوا حملة التوعوية على توعية الأمهات والمراهقين بالنتائج السلبية للسمنة لدى الأطفال والمراهقين

amazing

متابعه . محمد مرزوق

حملة صحتك في أكلتك
حملة صحتك في أكلتك

أطلق ثلاثة طالبات من جامعه MSA كلية الاعلام مشروع تخرجهم عن حملة توعية اجتماعية عن السِمنة فى الاطفال و المراهقين في مصر . وشعار الحمله هو “عشان صحتهم صحح أكلتهم”.
الطالبات هن رنا أنور ومريم طارق وروضة محمد.
ركزت حملتهم التوعوية على توعية الأمهات والمراهقين بالنتائج السلبية للسمنة لدى الأطفال والمراهقين ، لمساعدة الأمهات على إيجاد بدائل صحية للأغذية المنزلية ، وتشجيع الأمهات على زيادة النشاط البدني لأطفالهن من أجل الحماية. من السمنة ، وتشجيع المراهقين على الأكل الصحي. تهدف الحملة بشكل عام إلى تشجيع كل مراهق وكل أم على التغيير من اتباع عادات غذائية غير صحية على أساس يومي إلى نمط حياة أكثر صحة..
استند البحث بأكمله إلى مصادر أكاديمية ، وأجرى مقابلات مع 3 أطباء في مجال التغذيه ، وناقشوا أيضًا الأسباب الرئيسية للسمنة لدى المراهقين عند الأطفال والمراهقين التي لا يعرفها معظم الناس مثل الجينات والهرمونات ومقاومة الأنسولين. وقدمن حلول للأمهات والمراهقين مثل توفير بدايل و أفكار جديدة صحية لأكل الأولاد.
يتكون الكتاب من 323 صفحة و 89 مصدرًا أكاديميًا كمراجع. حصل الطالبات على امتياز في هذا المشروع
و هن يعملن في هذا الترم الدراسي علي الجزء العملي من إعلانات تلفزيونيه، راديو و العلاقات العامه

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى