amazing موبليات العبد
احدث الاخباراخبار مصرفنون و ترفيه

ملامح شخصية نور اللبنانية في مسلسل راجعين يا هوى مع خالد النبوي

amazing

متابعة/رضوى سمير

بعد حضورها المميز في رمضان 2021 الماضي، تواصل النجمة نور اللبنانية تواجدها للعام الثالث على التوالي بالمشاركة في بطولة مسلسل راجعين يا هوى، أمام النجم خالد النبوي، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني 2022.

ملامح شخصية نور في مسلسل راجعين يا هوى

تدور أحداث المسلسل حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، ولكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي لم شمل العائلة من جديد، وتجسد نور دور الطبيبة النفسية ماجي التي ترفض الارتباط ولا تثق بالرجال بسبب تجربة عاطفية قديمة مؤلمة، ولكنها تدخل في علاقة حب جديدة مع بليغ.

وكان تحدثت نور عن شخصيتها في العمل قائلة: “دوري هو طبيبة نفسية اسمها “ماجي”، لديها مشاكل نفسية مثل الحالات التي تعالجها، وصفات جيدة وأخرى سيئة مثل أي إنسان، وشهادتها لا تفيدها في بعض الأحيان، كما أنها تكذب وتخفي بعض الأمور عن والدتها”.

دليفير
دليفيري سريع لخدمات الشحن والتوصيل

وتابعت: “المسلسل يميل إلى الكوميديا السوداء والسخرية، وهو عمل عائلي بامتياز”.

راجعين يا هوى من إنتاج شركة أروما ستوديوز، ويشارك في بطولته كل من أنوشكا، وفاء عامر، نور النبوي، أحمد بدير وهنا شيحة وهو التعاون الثاني بين نور والمخرج محمد سلامة بعد مسلسل رحيم (2018) الذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه.

المسلسل قصة الكاتب الراحل وعميد الدراما العربية أسامة أنور عكاشة، ويقوم بالمعالجة الدرامية محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج محمد سلامة.

وسبق للكاتب أسامة أنور عكاشة تقديم راجعين يا هوى في مسلسل إذاعي عام 2004، ويعتبر من أشهر المسلسلات الإذاعية خلال تلك الفترة، واختير كأحسن مسلسل إذاعي حينها.

 

دليفير
دليفيري سريع لخدمات الشحن والتوصيل

آخر أعمال نور اللبنانية

وكانت أحدث أعمال نور كانت مشاركتها مع ياسر جلال في بطولة مسلسل ضل راجل الذي عرض في موسم رمضان 2021، كما شاركت في تقديم برنامج المقالب خمس نجوم، مع كل من غادة عادل، مصطفى قمر، كريم فهمي ومحمد الشرنوبي.

وقبلها عُرض لنور مسلسل الدراما الاجتماعية البرنس، بطولة محمد رمضان، والذي حقق نجاحاً كبيراً في رمضان 2020، بجانب قيامها بدور البطولة في مسلسل جمال الحريم، من إخراج منال الصيفي وإنتاج شركة سينرجي.

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى