amazing موبليات العبد
احدث الاخباراخبار مصرفنون و ترفيه

كريم محمود عبد العزيز: والدي منعني من التمثيل بسبب الثانوية العامة و”خدعة الكركديه” أنقذت الموقف

amazing

متابعة/رضوى سمير

كشف الفنان كريم محمود عبد العزيز عن الصعوبات التي واجهها لاقناع والده الفنان الكبير الراحل محمود عبد العزيز باحتراف التمثيل.

وحل كريم محمود عبد العزيز ضيفا على الفنانة إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة” عبر قناة dmc، وحكى كيف بدأ حبه للتمثيل وهو يتابع والده يصور أعماله.

وقال: “كنت حاسس أن في حاجة مهمة وكبيرة لها هيبة ولها احترامها”، وهو ما جعله يتمنى أن يخوض التجربة بنفسه، حتى أنه شعر بالغيرة عندما حصل شقيقه الأكبر محمد على دور صغير في فيلم “النمس” مع والدهما.

وأضاف كريم محمود عبد العزيز أن المخرج محمد عبد العزيز اختاره للمشاركة في مسلسل “شجر الأحلام” مع الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز ومحمد رياض وطارق الدسوقي، وخاف من التجربة خاصة في يوم التصوير الأول.

وأكد أنه ارتبك قبل تصوير أول مشهد مع دلال عبد العزيز، التي حاولت تهدئته قائلة: “في أيه؟ أهدا وهنعيد”، وهو ما جعله يدخل في أجواء التصوير.

دليفيري سريع لخدمات الشحن والتوصيل
دليفيري سريع لخدمات الشحن والتوصيل

وأشار كريم محمود عبد العزيز إلى أنه لم يقتنع بنفسه كممثل وقرر التوقف عن المحاولة بعدها، قائلا: “لقيت نفسي ممثل بشع”، لكنه حصل على دور في مسلسل “رجل في زمن العولمة” للمخرج والمؤلف عصام الشماع وبطولة الفنان الكبير صلاح السعدني.

وتابع: “كنت في ثانوية عامة وأبويا قال لي مفيش مسلسل ومفيش تمثيل”، مشيرا إلى أن والده تمسك برفضه، رغم محاولاته لإقناعه أنه سوف يهتم بدورسه أثناء التمثيل، وطلب منه الذهاب إلى المخرج عصام الشماع ليبلغه اعتذاره عن المشاركة في المسلسل.

دليفيري سريع لخدمات الشحن والتوصيل
دليفيري سريع لخدمات الشحن والتوصيل

وقال كريم محمود عبد العزيز إنه ذهب في اليوم التالي وحكى كل ما حدث للمخرج عصام الشماع، ليفاجئه الأخير أنه اختاره لأداء دور رئيسي في المسلسل، وقرر التدخل لإقناع محمود عبد العزيز الذي وافق على طلب صديقه.

وحكى “كريم” كيف نجح في التنسيق بين الدروس الخصوصية وتصوير المسلسل، باستخدام خدعة دراميةـ حيث اتفق مع عصام الشماع، أن تقول شخصيته في أي مشهد يتم تصويره وقت الدرس الخصوصي: “أنا رايح أعمل كركديه”، ليوجد المبرر لمغادرة شخصيته المكان، ويذهب لحضور الدرس.

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى