amazing موبليات العبد
احدث الاخباراخبار مصرحوادث

ثمن كيس فيجتار ينهى حياة عروس بالقليوبية على يد زوجها

جريمة فى شهر العسل

amazing

كتب . علاء دياب

جريمة «شهر العسل».. ٥ جنيهات ثمن كيس فيجتار تُنهى حياة «عروس القليوبية» على يد زوجها

تمكنت أجهزة البحث الجنائي القليوبية من كشف غموض العثور على جثة فتاة داخل أحد العقارات بمنطقة بلقس دائرة مركز شرطة قليوب.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها، بعدما طعنها عدة طعنات في الظهر، إثر مشادة بينهما، وفر هارباً وتركها غارقة في دمائها.

ونقلت الجثة إلى مستشفى قليوب العام، وأُلقى القبض على المتهم، ووالدة المجنى عليها كون القتيلة قاصراً وتم زواجها في سن صغيرة.

amazing amazing

تلقى اللواء محمد العناني، مدير مباحث القليوبية، إخطاراً من رئيس مباحث مركز شرطة قليوب يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة فتاة داخل إحد العقارات بناحية قرية بلقس وبها عدة طعنات في الظهر.

amazing amazing

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، وتم نقل الجثة إلى مسشتفى قليوب وتوصلت التحريات إلى ان الفتاة قاصر ومتزوجة من أحد الأشخاص حيث قامت والدتها بتزويجها بعد وفاة والدها، وبعد زواجها بحوالي 20 يوماً فقط دبت الخلافات بينها وبين الزوج فقام على إثر ذلك بطعنها بالسكين عدة طعنات وفر هارباً.

وقال شهود عيان إن المتوفاة تدعى “سمر رمضان” طلبت من زوجها المتهم ٥ جنيهات لشراء “فيجتار” لزوم إعداد الطعام فتشاجر معها ورفص إعطاءها الأموال، وعندما أصرت انهال عليها بالضرب ثم أمسك بـ”سكين” المطبخ وطعنها في ظهرها طعنة نافذة ولقيت مصرعها.

وأشار شقيق والد الضحية إلى أنه مر على زواجها قرابة ٢٠ يوماً، حيث إن المجني عليها “سمر” متزوجة يوم ٢٥ فبراير الماضي من المتهم، مشيراً إلى أنه دبت بينهما الخلافات وأنها تركت منزل الزوجية قبل الحادث بيوم واحد وأضاف عمها أنه قام بردها له مرة أخرى وفي اليوم التالي تشاجر معها وطعنها حتى الموت.

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى