amazing موبليات العبد
احدث الاخباراخبار مصرتقاريرمركز الدراسات المستقبليةمنوعات

الشتاء ينتهي الأحد المقبل.. الأرصاد: لا تخففوا الملابس قبل هذا الموعد

amazing

متابعة/رضوى سمير

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، إن مصر تعيش أجواء شتوية شديدة البرودة خلال الأيام الحالية.

وردا على سؤال: هل شهدت مصر أبرد يومين في الشتاء الأحد والاثنين الماضيين، أضافت منار غانم، لمصراوي، اليوم الثلاثاء: دول مش أبرد أيام في فصل الشتاء وأبرد أيام عشناها في فصل الشتاء الحالي كانت خلال شهر يناير الماضي لمدة أسبوعين، حيث وصلت درجات الحرارة على القاهرة الكبرى ليلا إلى 5 أو 6 درجات فضلا عن نشاط الرياح الذي زاد من الإحساس بالبرودة.

 

دليفيري سريع لخدمات الشحن والتوصيل
دليفيري سريع لخدمات الشحن والتوصيل

وتابعت عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية: يوجد حاليا أجواء شتوية باردة حيث إن الحرارة تسجل ما بين 14 و15 درجة نهارا على القاهرة الكبرى وتسجل 8 درجات خلال فترة الليل.

وأشارت إلى أن فصل الشتاء ينتهي بشكل رسمي يوم الأحد المقبل الموافق 20 يناير 2022 ليبدأ فصل الربيع اعتبارا من يوم الاثنين 21 يناير.

وأوضحت أن النصف الأول من فصل الربيع معروف بالتقلبات الجوية التي تحدث خلاله، ومن الوارد حدوث انخفاضات جديدة في درجات الحرارة.

دليفيري سريع لخدمات الشحن والتوصيل
دليفيري سريع لخدمات الشحن والتوصيل

وبشأن موعد تخفيف الملابس من جانب المواطنين، قالت منار غانم: تخفيف الملابس مش دلوقتي خالص والطقس حتى لو مستقر نهارا هيكون شديد البرودة ليلا، ولا ينصح بتخفيف الملابس قبل نهاية النصف الأول من فصل الربيع والذي سيكون موافقا لبداية شهر مايو القادم.

ولفتت عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية إلى أنه ستظل الأجواء الباردة مسيطرة ليلا خلال النصف الأول من فصل الربيع.

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى