amazing موبليات العبد
احدث الاخباراخبار مصرتكنولوجيا

تيليجرام يضيف ميزات جديدة فريدة من نوعها لجميع المستخدمين

amazing

متابعة/رضوى سمير

أضاف تطبيق المراسلة الشهير تيليجرام العديد من الميزات الجديدة مثل مدير التنزيلات الجديد وقائمة المرفقات المعاد تصميمها ودعم البث المباشر مع تطبيقات الطرف الثالث ، والمزيد.

الآن يمكن لمستخدمي تيليجرام إرسال ملفات من أي نوع و بحجم يصل إلى 2 جيجا بايت ويمكن الوصول إليها من أي جهاز مع عدم وجود قيود على التخزين السحابي مما جعل مشاركة الملفات فيه شائعة.

دليفيري سريع لخدمات الشحن والتوصيل
دليفيري سريع لخدمات الشحن والتوصيل

تحقيقًا لهذه الغاية ، عندما يتم تنزيل الملفات سيظهر الآن رمز جديد في شريط البحث يمكن للمستخدمين النقر عليه لعرض التنزيلات وإدارتها وإيقاف جميع التنزيلات مؤقتًا واستئنافها وتحديد ملف لزيادة أولويته أو عرضه في محادثة.

وفي الوقت نفسه ، تظهر قائمة مرفقات معاد تصميمها بالكامل عند إرسال صور أو مقاطع فيديو متعددة. و يمكن للمستخدمين معاينة مظهر الألبوم في الدردشة عند إرسالها وكذلك إعادة ترتيب الوسائط المحددة أو إزالتها.

في التحديث الأخير أيضًا أصبح بإمكان المستخدمين إنشاء اسم مستخدم فريد من صفحة الإعدادات مما يوفر للآخرين طريقة سهلة لإيجاد الحسابات عبر البحث أو رابط الحساب الخاص بهم دون مشاركة رقم الهاتف.

دليفيري سريع لخدمات الشحن والتوصيل
دليفيري سريع لخدمات الشحن والتوصيل

بالإضافة إلى ذلك يدعم تيليجرام الآن استخدام أدوات البث التابعة لجهات خارجية مثل OBS Studio و XSplit لبث الفيديو المباشر مما يسمح للمستخدمين بإضافة تراكبات وتخطيطات متعددة الشاشات للحصول على مظهر أكثر احترافًا.

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى