amazing موبليات العبد
احدث الاخباررياضة

مرتضى منصور يكشف أسباب قراره بعدم التجديد مع طارق حامد

amazing

متابعة/رضوى سمير

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه يعتذر لجماهير القلعة البيضاء ويقبل رأس كل واحد منهم بسبب المستوى المتدني للفريق، وتطاول بعض اللاعبين على جماهير النادي التي صنعت أسمهم.

وأضاف رئيس النادي في المؤتمر الصحفي: «أعتذر للجماهير وحقكم علينا، ومفيش حد هيفلت من العقاب، نحن تسلمنا 3 فرق وليس فريق واحد، ولن أتراجع عن أي قرار اتخذته».

وتابع: «لن أجدد لطارق حامد أو أشرف بن شرقي أو أوناجم أو محمد أبوجبل، كل اللاعبين الذين تنتهي عقودهم لهم كل التقدير ولن أجدد لهم».

وأضاف أن هذا القرار تم اتخاذه من قبل المباراة الأخيرة أمام الوداد، ولكنه قرر الإعلان عنه بعد المباراة الأخيرة.

دليفير
دليفيري سريع لخدمات الشحن والتوصيل

وأوضح أنه تعاقد مع طارق حامد من سموحة وقام برفع عقده الأخير إلى 16 مليون جنيه، ولكنه فوجئ بأن طارق حامد رفض السفر مع الفريق لخوض لقاء الوداد، كما أنه رفض خوض مباراة العودة وقال للجهاز الفني «مش هالعب الماتش ده.. مش هاخش في عركة».

وتابع رئيس الزمالك أنه سأل الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي وأسامة نبيه المدرب العام وتأكد من سلامة اللاعب، وشدد على أن الزمالك خسر بسبب طارق حامد وغيابه عن المباراتين.

دليفير
دليفيري سريع لخدمات الشحن والتوصيل

وأوضح أن طارق حامد اجتمع بأمير مرتضى المشرف على الكرة من أجل مناقشة ملف التجديد، وشدد على أنه عرض عليه 25 مليون جنيه في الموسم، وأضاف أن اللاعب طلب الحصول على 9 ملايين مستحقاته المتأخرة، ووافقت على سدادها، وأوضح أن الزمالك ليس في حاجة لطارق حامد.

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى