amazing موبليات العبد
احدث الاخباربرامجتكنولوجيا

صدمة لعشاق آبل.. آيفون iPhone SE 2022 بمواصفات ضعيفة وسعر مرتفع

amazing

متابعة/رضوى سمير

خيبت شركة آبل، آمال مستخدميها الذين كانوا يتوقعون تعديلا ثوريا في شكل ومواصفات هاتفها Apple iPhone SE (2022) الذي أطلقته رسميا مساء أمس الأول الثلاثاء.

ولم يختلف “آيفون إس إي” عن النسخة السابقة التي صدرت قبل نحو عامين، إلا في بعض المواصفات الداخلية.

واحتفظ Apple iPhone SE (2022) بنفس الشاشة التي تأتي بمقاس 4.7 بوصة، وهو مقاس لم يعد قادرا على المنافسة مع الشركات الأخرى التي تقدم هواتف بسعر أرخص بكثير مع شاشة لا تقل عن 6 بوصات.

دليفيري سريع لخدمات الشحن والتوصيل
دليفيري سريع لخدمات الشحن والتوصيل

شاشة Apple iPhone SE (2022) مدعومة بزجاج أقوى من الإصدارات السابقة، مقاوم للماء، بدقة 750x 1334 بكسل، وهي أيضا دقة تقل كثيرا عن المنافسين. كما احتفظ الهاتف بزر البصمة الموجود أسفل الشاشة.

ويعمل الهاتف بمعالج A15 Bionic فائق السرعة يحتوي على 6 أنوية، مع نظام التشغيل iOS 15، وبطارية أفضل نسبيا من الإصدار السابق تدعم ميزة الشحن اللاسلكي السريع.

دليفيري سريع لخدمات الشحن والتوصيل
دليفيري سريع لخدمات الشحن والتوصيل

يتميز الهاتف بمنظومة الكاميرات، مع عدسة رئيسية بدقة 12 ميجا توفر خيارات تصوير عديدة مع تعديلات محسّنة للإضاءة ومعالجة الصور متعددة الإطارات، بالإضافة إلى الفلاتر، وإمكانية التعديل على أجزاء معينة من الصورة.

ومن المقرر طرح الهاتف للبيع 18 مارس الجاري، بثلاثة ألوان، الأبيض والأسود والأحمر، ومن المتوقع أن يصل سعره إلى 10 آلاف جنيه.

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى