amazing موبليات العبد
احدث الاخباراخبار مصرتعازي وتهانيفنون و ترفيه

أحمد عبد العزيز ينتهي من مراسم دفن جثمان شقيقه بمقابر البساتين

amazing

متابعة/رضوى سمير

انتهت منذ قليل جنازة يحيى عبد العزيز شقيق الفنان أحمد عبد العزيز، حيث أقيمت صلاة الجنازة بمسجد آل رشدان بمدينة نصر، ودفن الجثمان بمقابر الأسرة بـ البساتين.

وكان الفنان الكبير أحمد عبدالعزيز، قد أعلن ، وفاة شقيقه يحيى عبدالعزيز، من خلال منشور كتبه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وقال «عبد العزيز» في منشوره: ««إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله، شقيقي الأستاذ يحيي عبدالعزيز، المحاسب، اللهم ارحمه واغفر له واسكنه فسيح جناتك».

وأضاف: «صلاة الجنازة الأربعاء بعد صلاة الظهر، بمسجد آل رشدان، خلف قاعة المؤتمرات بمدينة نصر، والعزاء في نفس اليوم، بقاعة الحمد في ذات المسجد، من الساعة 8:30 حتى 11 مساء، رجال ونساء، نسألكم الدعاء ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم».

دليفري سريع لخدمات التوصيل والشحن
دليفري سريع لخدمات التوصيل والشحن

يذكر أن آخر أعمال أحمد عبدالعزيز كان مسلسل «الحلم» الذي تم عرضه على قناة الحياة، وهو إخراج حسنى صالح، وشارك في بطولته صابرين، محمد رياض، صلاح عبدالله، أنوشكا، رانيا فريد شوقي، كمال أبورية، مي كساب، نهال عنبر، سميرة عبدالعزيز، مدحت تيخا، عمر زهران، محمود الجابري، طاهر أبوليلة، عبدالخالق أحمد، شريف خير الله، ياسمين على، كيرا الصباح وعدد آخر من الفنانين الشباب.

وتدور قصة المسلسل حول منطقة حي الأسمرات، وجهود الدولة تجاه إنقاذ حياة سكان العشوائيات ونقلهم إلى الحي، حيث يقدم العمل رؤية لسكان منطقة الأسمرات وكيف تحولت حياتهم إلى الأفضل بعد كابوس عاشوا فيه خلال سنوات من الإهمال، ويستعرض المسلسل حكايات مختلفة عن الأسر.

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى