amazing موبليات العبد
احدث الاخباررياضة

ترتيب الدوري التركي .. تريزيجيه يقود باشاك شهير للاقتراب من الوصافة

amazing

متابعة/رضوى سمير

قاد النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه فريقه باشاك شهير التركى إلى تعادل ثمين أمام نظيره بشكتاش، بهدفين لكل منهما، فى المواجهة التى أقيمت بينهما مساء أمس الاثنين ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري التركي .

ترتيب الدوري التركي

ويحتل فريق باشاك شهير المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 47 نقطة خلف فريق قونيا سبور الوصيف برصيد 52 نقطة، حيث اقترب زملاء تريزيجيه من وصافة الدوري التركي حيث لا يفصلهم سوي 5 نقاط عن صاحب المركز الثاني فى إنتظار أى تعثر فى المباريات المقبلة.

ويقدم تريزيجيه، جناح منتخب مصر، مستويات أكثر من رائعة في الدوري التركي منذ انضمامه إلى صفوف باشاك شهيرعلى سبيل الإعارة قادما من صفوف أستون فيلا الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

دليفيري سريع لخدمات الشحن والتوصيل
دليفيري سريع لخدمات الشحن والتوصيل

الدوري التركي

وتعادل باشاك شهير التركي المحترف ضمن صفوفه تريزيجيه، مع نظيره بشكتاش، بهدفين لكل منهما، فى المواجهة التى أقيمت بينهما مساء أمس الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدورى التركى.

وسجل تريزيجيه هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 35 من زمن المباراة، ليواصل تألقه مع باشاك شهير.

وحصل تريزيجيه الذى شارك أساسيا في اللقاء على البطاقة الصفراء في الدقيقة 79 من زمن المباراة لدخوله في مشادة مع لاعب بشكتاش.

أرقام تريزيجيه فى الدوري التركي

ورفع تريزيجيه رصيده إلى 4 أهداف وتمريرة حاسمة خلال مشاركته بقميص باشاك شهير في الدوري التركي هذا الموسم 2021-2022، حيث صنع هدفا في ظهوره الأول، ثم سجل هدفين في المباراة الثانية، وأحرز هدفا في المشاركة الثالثة ومثلها أمام بشتكاش.

وشارك تريزيجيه أساسيًا في أولى مبارياته بعد الانضمام للفريق التركي، وخرج في الدقيقة 77 ليدخل بدلا منه زميله فردريك جوالبرنديس، بعد أن تمكن من صناعة هدفًا لزميله بيزي من لمسة واحدة بوضع الكرة أمام بيزي المنفرد بالمرمى ليسجل الهدف الأول فى الدقيقة 34، ثم أضاف سيردار جولدير الهدف الثانى فى الدقيقة 87 من عمر المباراة.

دليفيري سريع لخدمات الشحن والتوصيل
دليفيري سريع لخدمات الشحن والتوصيل

وفى المباراة الثانية، قاد تريزيجيه فريقه باشاك شهير للفوز على مضيفه فريق ريزا سبور، بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة 26 من منافسات الدوري التركى.

سجل تريزيجيه أول أهداف باشاك شهير فى الدقيقة 33 من عمر اللقاء، من انفراد تام بالمرمى وضعها على يسار حارس ريزا سبور، احتسبه الحكم تسلل فى البداية، قبل أن تؤكد تقنية الفيديو صحة الهدف.

وأضاف تريزيجيه الهدف الثانى فى الدقيقة 52 من زمن المباراة، بعد متابعته لكرة مرتدة من دفاع ريزا سبور، قابلها بتسديدة فى الشباك.

وفى الظهور الثالث سجل تريزيجيه هدفا فى خسارة فريقه أمام فاتح كاراجومروك التركى بنتيجة 2 / 1 ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري التركي.

وجاءت عودة تريزيجيه للدورى التركى بعد موسم ونصف من رحيله إلى فريق أستون فيلا الإنجليزي، لكن بسبب إصابة الرباط الصليبي التى أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة قرر اللاعب العودة إلى تركيا من أجل خوض مزيد من المباريات لاستعادة مستواه المعهود.

دليفيري سريع لخدمات الشحن والتوصيل
دليفيري سريع لخدمات الشحن والتوصيل

ترتيب الدوري التركي

فيما يبتعد فريق طرابزون سبور بصدارة ترتيب الدوري التركى برصيد 67 نقطة جمعها فى 28 مباراة بعدما فاز فى 20 مباراة وخسر لقاء واحد وتعادل فى 7 مواجهات.

ترتيب الدوري التركي

ويوجد صراع شرس فى المراكز من الثالث حتى التاسع فى ترتيب الدوري التركي ، حيث لا يفصلهم سوي نقاط قليلة حيث يتساوي فنربخشة صاحب المركز الثالث مع باشاك شهير فى المركز الثالث برصيد 47 نقطة لكل منهما.

ترتيب الدوري التركي

كما يحتل الانيا سبور المركز الخامس برصيد 46 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن أضنة دمير سبور وبشكتاش أصحاب المركزين السادس والسابع تواليا وبنفس الرصيد 45 نقطة.

ترتيب الدوري التركي

فيما يتواجد محمود كهربا لاعب الأهلى المعار رفقة ناديه هاتاي سبور فى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 43 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 4 وخسارة 11 لقاء وتسجيل 44 هدفاً وتلقي  45 آخرين.

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى