amazing موبليات العبد
احدث الاخباراخبار مصررياضة

الأهلي يهنئ طاهر محمد طاهر بعيد ميلاده: «نتمنى لك عاما سعيدا»

amazing

متابعة/رضوى سمير

هنأ النادي الأهلي، طاهر محمد طاهر، لاعب خط الوسط الهجومي للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بمناسبة عيد ميلاده الـ25، متمنيا له عيد ميلاد سعيد.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تهنئة لطاهر محمد طاهر الذي يعد أحد مواهب قطاع الناشئين بنادي المقاولون العرب قبل انضمامه إلى صفوف القلعة الحمراء.

مسيرة «طاهر» مع الأهلي

وخاض طاهر محمد طاهر منذ انضمامه إلى صفوف الأهلي، 54 مباراة، سجل خلالها 7 أهداف، أبرزها هدف التعادل أمام الرجاء المغربي في الدقيقة الأخيرة بالسوبر الأفريقي، بينما صنع طاهر محمد طاهر 5 أهداف مع الفريق الأحمر.

دليفيري سريع لخدمات الشحن والتوصيل
دليفيري سريع لخدمات الشحن والتوصيل

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي صورة للاعب وعلقت عليها: «نحتفل اليوم بعيد ميلاد لاعبنا طاهر محمد طاهر.. نتمنى لك عيد ميلاد سعيد».

موعد مباراة الأهلي أمام بيراميدز والقنوات الناقلة

ويستضيف فريق النادي الأهلي نظيره بيراميدز، في تمام الساعة الثامنة مساء غد الثلاثاء، على ستاد «الأهلي WE السلام»، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

دليفيري سريع لخدمات الشحن والتوصيل
دليفيري سريع لخدمات الشحن والتوصيل

وتذاع مباراة الأهلي أمام بيراميدز عبر قناة «أون تايم سبورت 1»، ويعلق عليها محمد الكوليني وبلال علام.

وتعرض طاهر محمد طاهر للإصابة خلال مباراة الأهلي الأخيرة أمام المريخ السوداني بالمبارةا التي حسمها الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على استاد الأهلي في السلام، ضمن مؤجلات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى