amazing موبليات العبد
احدث الاخبارالعالمالمرأةفنون و ترفيه

الأحذية الذهبية موضة 2022 وفقاً لعروض الأزياء

amazing

متابعة/رضوى سمير

تعتبر الأحذية الذهبية هي مرادفاً للرفاهية، لم يكن عبثاً أن أمر “Sun King”، لويس الرابع عشر، بتنجيد جميع الأثاث في غرفة نومه بهذه المادة الفاخرة وكذلك الجدران، داخل غرفه في قصر فرساي، بعد عدة قرون، لا يوجد حتى الآن نهاية رائعة تعكس فخامة أكثر من اللون الذهبي.

الآن، نحن نعلم بالفعل أن اتجاهات الأحذية النسائية الأنيقة لعام 2022 تملي أن الأنماط عالية الارتفاع والأحذية ذات الكعب الضيق والصنادل والأحذية المسطحة الباليه ستهيمن على عالم الأحذية وهم ليسوا مخطئين، فقط أنه خلال خريف وشتاء 2022، ستُمنح الأحذية جزءاً ذهبياً لتتغلب بشكل رائع على خزائن أفضل الملابس.

إن الأحذية الذهبية ذات الكعب العالي التي رأيناها على المدارج في Moschino و LaQuan Smith و Halpern تعد بأن تكون مصدراً للهروب من الواقع في اللحظات المظلمة في عام 2022 وأظهرت لنا المدرجات، المزينة بزخارف أو مربعات، تصميمات رائعة للغاية.

أحذية مزخرفة باللون الذهبي

كان جيريمي سكوت يحلم بتحفة المخرج ستانلي كوبريك، 2001: A Space Odyssey، خلال عرضه لخريف وشتاء 2022، بمجموعة انتقائية وفخمة، عمل سكوت لم يتوقف عن كونه موضوعاً للمحادثة وهذه المرة لم يكن استثناءً، في حين أن مجموعة متنوعة من الفساتين التي يبدو أنها خرجت من فيلم الجميلة والوحش Beauty and the Beast (نسخة ديزني بوضوح)، في تصميم آخر ثلاثي، الأبعاد باللون الأزرق، كان الشريك المثالي للحذاء الذهبي ذا التطبيقات الذهبية التي سنراها اكثر قريبا

خلال عرضه في مدينة نيويورك، شرع المصمم لاقوان سميث في فك الشفرة: إلى أين تذهب النساء في عالم ما بعد الوباء؟ نحن لا نعرف على وجه اليقين ولكن هناك شيء واحداً مؤكد، هم يخرجون للاحتفال بالحياة وهم يفعلون ذلك مرتدين الكورسيهات والفساتين الشفافة وإطلالة كاملة من الترتر الذهبي الذي يعيدنا إلى عصر الديسكو.  هذا الزي الأخير مصحوب بزوج من الأحذية الذهبية الكلاسيكية.

سارت عارضات أزياء دار ديل كور على المدرج وهن يرتدين أكثر الأحذية الذهبية رومانسية في الموسم، لكن ملابسها تروي قصة مختلفة تماماً عن التحول.  تمتلك أحذية “Strappy Mary Janes” الآن تصميماً مكتنزاً يمكن إقرانها مع التنانير الصغيرة إذا كانت تنانير صغيرة محبوكة مع بلوزات بيضاء غير رسمية وفساتين منقوشة مثل تلك التي رأيناها من المصمم على المدرج.

تُلبس الأحذية ذات الكعب المنخفض الآن بمقدمة مربعة كما في التسعينات. لذلك إذا كنتِ صغيرة الحجم، فربما لا يناسبك هذا الاتجاه.  اختار دار أزياء جيل ساندر، هذا الزوج المبهر (والمريح) لمرافقة قطع الملابس والسترات الطويلة وفساتين الدانتيل والتي على الرغم من أنها تبدو وكأنها حلم أي فتاة تقرأ القصص الخيالية، فهذه الأحذية هي أي شيء ما عدا الطفولية.

دليفيري سريع
دليفيري السريع للشحن والتوصيل

خلال مجموعة Halpern لخريف وشتاء 2022، تم تزيين فساتين الشيفون المنسدلة بزخارف النمر المخملية والخيوط الذهبية.  افتتحت هذه التصميمات ثلاثية الأبعاد العرض بأحذية تتماشى مع رهان الشركة الجريء: صندل ذهبي يمكنك ارتداؤه مع الجوارب خلال فصل الشتاء كما رأينا في اتجاهات أسلوب الشارع ستريت ستايل

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى