amazing موبليات العبد
احدث الاخبارسياسةمنوعات

إيجابية العملات الرقمية تبدأ و3 عملات واعدة هم الأكثر ارتفاعًا

amazing

متابعة/رضوى سمير 

بينما استمرت أسواق العملات الرقمية في عملية التعافي طوال يوم أمس، شهد بينانس (BNB) زيادة بنسبة 5٪ في القيمة منذ الأمس وارتفع إلى 375 دولارًا. أكثر من 55 دولارًا مع زيادة في القيمة بنسبة 13 في المائة في آخر 24 ساعة حيث إن أصل العملة الرقمية أقل تأثراً بالانخفاض. وبعد انخفاضه إلى 67 دولارًا أمس، شهد أفالانش (AVAX) زيادة في قيمته بأكثر من 10 في المائة مع الطلب من المنطقة السفلية وتم تسعيره فوق 75 دولارًا في الصباح.

دليفري سريع لخدمات التوصيل والشحن
دليفري سريع لخدمات التوصيل والشحن

أغلقت عملة بينانس تعاملاتها اليوم بشكل إيجابي في اليوم السابع من الاتجاه الهبوطي، مما يشير إلى الانتعاش. وانخفض زوج العملات بينانس مقابل الدولار الأمريكي إلى ما دون مستوى الدعم 400 دولار في 17 فبراير إلى أدنى مستوى له عند 350 دولارًا بعد انخفاضه دون خط الاتجاه الهبوطي الرئيسي.

 

دليفري سريع لخدمات التوصيل والشحن
دليفري سريع لخدمات التوصيل والشحن

وكان BNB يتجه نحو النطاق 380 دولارًا في الصباح بعد أن ارتفع بنسبة 5 في المائة منذ يوم أمس. ووفقًا للتوقعات اليومية، يقف 385 دولارًا أمريكيًا كأول مستوى مقاومة حرج لمواصلة الانتعاش. وإذا أغلق اليوم فوق مستوى السعر هذا، والذي يتزامن مع قيمة المتوسط المتحرك الآسي لمدة 8 أيام، فيمكن اتباع النطاق 400-410 دولار باعتباره المنطقة المستهدفة الثانية. كما سيتم تفسير إغلاق لمدة أسبوع فوق هذه المنطقة على أنه الخطوة الأولى لكسر خط الاتجاه الهبوطي الرئيسي. ووفقًا لذلك، يمكن اتباع المناطق المستهدفة التالية لـ BNB بمبلغ 460 – 500 – 536 دولارًا.

amazing amazing

ومن ناحية أخرى، إذا فشل زوج العملات بينانس مقابل الدولار الأمريكي  في اختراق النطاق من 380 إلى 390 دولارًا بشكل حاسم، فقد يخاطر بالهبوط إلى 330 دولارًا في ضغوط البيع التالية.

amazing amazing
دليفري سريع لخدمات التوصيل والشحن
دليفري سريع لخدمات التوصيل والشحن

وعلى الرغم من المظهر الهبوطي لقيم المتوسط المتحرك الآسي التي يمكن استخدامها كمقاومة ديناميكية على الرسم البياني اليومي لـزوج العملات بينانس مقابل الدولار الأمريكي، فقد ارتفع مؤشر ستوكاستيك القوة النسبية من منطقة ذروة البيع. وعلى الرغم من أن مؤشر ماكد يقع أيضًا في المنطقة السلبية، إلا أنه يمكن أن يولد إشارة شراء قصيرة المدى إذا تحرك BNB إلى النطاق 380 دولارًا

تم تداول تيرا (LUNA) في المنطقة السفلية من الاتجاه التصاعدي الرئيسي منذ أوائل فبراير. وتعد النقطة اللافتة للنظر على الرسم البياني اليومي لزوج العملات تيرا مقابل الدولار الأمريكي هي أن الأصل المشفر وجد دعمًا أعلى من المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم لمدة شهر تقريبًا.

دليفري سريع لخدمات التوصيل والشحن
دليفري سريع لخدمات التوصيل والشحن

في حين كان المتوسط ​​المتحرك لـ 200 يوم عند 50 دولارًا، اليوم، منطقة دعم قوية لـ Luna في الانخفاض الأخير. أما حاليًا، يبدأ LUNA، الذي يشهد أكبر مكاسب في العشرة الأوائل، تعاملاته اليوم بارتفاع ويتم تسعيره فوق المتوسطات المتحركة الأسية لمدة 8 و21 يومًا. ووفقًا لذلك، يبرز متوسط ​​55 دولارًا باعتباره سعر الدعم المهم لليوم بالنسبة لـزوج العملات تيرا مقابل الدولار الأمريكي.

وفي حالة استمرار الشراء في التداول اليومي، فإن متوسط ​​60 دولارًا يمثل سعر المقاومة الأولي لـ LUNA. أما في حالة حدوث كسر تصاعدي، فيمكن اعتبار 66 دولارًا – 73 دولارًا – 80 دولارًا على أنها أسعار مقاومة قصيرة المدى.

وفي المنطقة السفلية، لا يزال 50 دولارًا هو سعر الدعم الرئيسي لـزوج العملات تيرا مقابل الدولار الأمريكي.

 

دليفري سريع لخدمات التوصيل والشحن
دليفري سريع لخدمات التوصيل والشحن

كافح Avax للتعافي منذ يوم أمس بعد أن وجد دعمًا بمتوسط ​​70 دولارًا في الاتجاه الهبوطي قصير المدى الذي بدأ الأسبوع الماضي.

وبالنسبة لزوج العملات أفالانش مقابل الدولار الأمريكي، الذي تحرك باتجاه 80 دولارًا في الصباح، تشكل قيم المتوسط المتحرك الآسي المجمعة في نطاق 79 دولارًا – 83 دولارًا اليوم منطقة المقاومة الأولى. ومن ناحية أخرى، يظل المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم (75 دولارًا) هو الدعم الرئيسي لـ AVAX، كما يظهر على الرسم البياني اليومي لزوج العملات أفالانش مقابل الدولار الأمريكي. وعلى الرغم من أن حركات الأسعار قد شوهدت معلقة أسفل هذا المتوسط ​​المتحرك في الأيام الماضية، إلا أن مشتري AVAX يستمرون في رؤية إغلاق يومي فوق هذا المتوسط ​​المهم.

دليفري سريع لخدمات التوصيل والشحن
دليفري سريع لخدمات التوصيل والشحن

وإذا تمكن AVAX من رؤية إغلاق للساعة أعلى من مستوى 85 دولارًا في المعاملات اليومية، فيمكنه الدخول إلى النطاق 90 دولارًا – 100 دولار وفقًا لتحركات الأسعار السابقة. أما في حالة الإغلاق الأسبوعي فوق هذه المنطقة، يمكن اتباع 110-126 و146 دولارًا كمستويات مستهدفة لأصل التشفير في الأيام المقبلة، وفقًا للقياس الذي تم إجراؤه وفقًا لآخر مستوى مرتفع ومنخفض.

ومن ناحية أخرى، إذا لم يتم كسر متوسط ​​منطقة المقاومة البالغ 85 دولارًا، فقد يتسبب ضغط البيع في اختبار العملة للمتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم (75 دولارًا) مرة أخرى. وإذا انهار سعر الدعم الرئيسي، يُنظر إلى منطقة الدعم التالية على أنها نطاق 50 – 55 دولارًا.

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى