amazing موبليات العبد
احدث الاخبارفنون و ترفيه

بعد تراجع عمر كمال.. «الموسيقيين» تكشف عن فيديو الإساءة لـ هاني شاكر

amazing

متابعة /رضوى سمير

شاركت الصفحة الرسمية لنقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، اليوم الأربعاء، مقطع الفيديو الخاص بمطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، والذي تسبب في إحالته إلى التحقيق مع إيقافه.

يشار إلى أن مطرب المهرجانات عمر كمال ظهر في مقطع الفيديو الذي تم تصويره أثناء تواجده بأمريكا لإحياء عدد من الحفلات، موجهًا انتقادات حادة «وألفاظًا مسيئة» لنقيب المهن الموسيقية هاني شاكر وأعضاء مجلس نقابة الموسيقيين .

ونشر طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، مقطع الفيديو الخاص بالمطرب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» معلقًا: «عمر كمال يكذب ويتجمل، حذف عمر كمال الفيديو الذي احتوى على ألفاظ وأهان فيه الرموز لا يعفيه من المسؤولية، لأنه أقدم على الفعلة، وعندما لم يأتِ الحذف بثمارٍ إيجابية معه قرر توجيه الرأى إلى أن الخطأ الوحيد في الفيديو ذكر اسم الفنان هانى شاكر دون كتابة أستاذ، وهذه محاولات مغايرة للحقيقة ومحاولة فاشلة لتبرئة نفسه وتضليل الرأى العام باستخدم وسائل التواصل الاجتماعى، وأخيرًا أعاد تسريب الفيديو على السوشيال ميديا، بعد عمل مونتاج واستقطع منه الألفاظ

وعبارات إهانة الرموز الفنية الكبيرة، في محاولة أخرى لتضليل الرأى العام».

amazing amazing

وأضاف المستشار الإعلامى لنقابة الموسيقيين: «إن نقابة الموسيقيين اتخذت الإجراء القانونى حيال عمر كمال بالإيقاف والتحويل للتحقيق بتهمة استخدام الألفاظ وإهانة الرموز الفنية الكبيرة في فيديو لايف تم نشره على حسابه الشخصى على التواصل الاجتماعى».

amazing amazing

وكان المطرب عمر كمال قال إنه «موجود الآن في أمريكا ولديه 11 حفلة في الولايات المتحدة الأمريكية»، متابعًا: «بشرف مصر».

وعن قرار وقفه من نقابة المهن الموسيقية، قال عمر كمال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، ببرنامج «رأي عام» عبر فضائية «TeN»، مساء الثلاثاء، إن قناة مكملين الإخوانية بثت فيديو بعنوان فضيحة الفنان عمر كمال، لافتًا أن «الحفل كان كاملا وحدثت مشكلة بسبب تدافع الجمهور لدخول الحفل، وتم حل المشكلة مع الأمن الأمريكي

يذكر أن علاء عامر المستشار القانوني لنقابة الموسيقيين، كشف سبب إيقاف المطرب عمر كمال، الصادر اليوم، موضحا في تصريحات لـ«المصري اليوم»: «عمر ظهر في بث مباشر ولم يكن في وعيه، وظهر بشكل غير لائق لفنان مصري، وكان تحت تأثير الكحوليات، وقال بعض الدلالات غير الأخلاقية في الفيديو».

وتابع «نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هاني شاكر، أوقفت منذ ساعات مطرب المهرجانات عمر كمال، بسبب ظهوره في أحد اللايفات، وهاجم فيه النقابة والنقيب هاني شاكر».

وكانت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هاني شاكر، أعلنت، وقف مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، عن الغناء بعد تصريحات ضد النقابة ونقيب الموسيقيين.

وعن سبب المشاكل أوضح: «أنا مش عارف، أنا طول عمري رد فعل، وعمري ماكنت فعل، ومغلطتش في الفنان هاني شاكر، وأنا متفرغ للغناء وهناك 5 آلاف شخص حضروا آخر حفل لي في أمريكا، أنا بغني وفي حالي».






amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى