amazing موبليات العبد
احدث الاخباراخبار مصرفنون و ترفيه

ندى الكامل تحذف صور أحمد الفيشاوي وتلغي متابعته.. وطليقها «باقي على الذكريات

amazing

متابعة/رضوى سمير

أثارت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، خلال الساعات الماضية، جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أعلنت انفصالها رسميا عن زوجها الفنان أحمد الفيشاوي بعد زواج استمر لـ4 سنوات..

وحذفت ندى الكامل الصورة التي أعلنت خلالها نبأ الانفصال، كما حذفت جميع الصور التي تجمعهما معًا، من حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، وأيضًا ألغت متابعتها للحساب الرسمي له عبر موقع «إنستجرام».

ورغم حذف ندى الكامل صورها مع طليقها الفنان أحمد الفيشاوي من موقع الصور والفيديو «إنستجرام»، يحتفظ الأخير بجميع الصور التي تجمعه بها على حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، بالإضافة إلى أنه لم يقم بإلغاء متابعتها حتى الآن.

كانت أعلنت ندى الكامل، قبل ساعات قليلة، نبأ انفصالها عن الفنان أحمد الفيشاوي، من خلال نشر صورة لها عبر خاصية «الأستوري»، بحسابها «إنستجرام»، وعلقت عليها :«من امرأة قلبها هلك وانطفأ..أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم ٢١ الشهر الجاري… وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتى في أحلك أوقاتنا.. سأفتقدك كصديق كثيرا».

وأضافت: «الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احترامًا لمشاعر أطفالي وأسرتينا لقد عشت معك أربع سنوات وأعتقد أني كنت نعم الزوجة ونعم السند وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحيه لكي ترتاح.. ولكني أعتقد أنك الآن سعيد من غيري ولست تعيس… وأتمنى لنفسي أن أكون أيضًا سعيدة …ولكن… وإحقاقًا للحق …لقد أعطاني ووهبني كافة حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظة تفكير بل وأكثر …سوف أحبك دائما يا صديقي وأتمنى أن تكمل ما بدأناه سويا.. وأن تنتبه لنفسك كثيرا.. لقد كنت أمانة أرسلها الله لي.. ولم أقصر يوما أو تركتك تعاني.. لقد حافظت عليها».

وتابعت: «اللهم فرحة لا حزن بعدها… اللهم أبدل خوفي طمأنينة … وكرامة وحرية لا قيد يمنعها.. وعزة نفس لا إنسان ولا موقف يزعزعها .. وأعلم أن عزة النفس والكذب نقطة فاصلة في حياتي ينتهي عندها أي صديق أو حبيب.. إنها خطوطي الحمراء يا صديقي».

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى