amazing موبليات العبد
احدث الاخباراخبار مصرفنون و ترفيه

تامر عاشور يطرح أحدث أغنياته “تيجى نتراهن”

amazing

متابعة/رضوى سمير

طرح المطرب تامر عاشور، أحدث أغنياته التي تحمل اسم “تيجى نتراهن”، على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، والأغنية من كلمات عليم، وألحان عمرو الشاذلى، وتوزيع عمرو الخضرى وجيتار مصطفى نصر.

وأحيا مؤخرًا تامر عاشور، حفلاً غنائيًّا ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهى بالمملكة العربية السعودية، وقدم خلاله باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة.

فى سياق مختلف انتهى المطرب تامر عاشور من تسجيل أغانى ألبومه الجديد والمتوقع طرحه بداية العام الجديد، وتعاون فى الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين منهم: جمال الخولى، مالكى، هشام صادق، حسام سعيد، أدهم معتز، مدين، تامر على، محمود أنور، سامح كريم، عمرو الشاذلى، مايكل رامى ومحمدى وفهـد، آسر عاشور، عمرو الخضرى، محمد شفيق، أحمد أمين، يحيى يوسف.

وكان عاشور قد أعلن الانتهاء من تسجيل جميع أغانى ألبومه الجديد بعد فترة من التأجيلات بسبب تفشى فيروس كورونا، مؤكدًا أنه متبقى بعض الرتوش الأخيرة ليكون جاهزا للجماهير.

وقال عاشور مؤخرًا عبر حسابه على إنستجرام: “الحمد لله.. انتهيت من تسجيل جميع أغانى ألبومى الجديد، ومرحلة صغيرة ويبقى جاهز لكل جمهورى الغالى، وفى مفاجآت كتير.. دعواتكم”.

وسبق أن كشف تامر عاشور عن أسباب تأجيل إصدار ألبومه الجديد بعدما كان مقررًا طرحه فى الأشهر الماضية، موضحًا أن انتشار فيرس كورونا من أهم أسباب تأخر صدور الألبوم، إضافة إلى أنه يفضل إقامة حفل جماهيرى بعد طرح الألبوم مباشرة.

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى