amazing موبليات العبد
احدث الاخبار

أهداف الثلاثاء.. إشبيلية يتعادل مع برشلونة وانتصارات للزمالك وبيراميدز

amazing

متابعة \غادة ناصر

شهد أمس الثلاثاء العديد من الأهداف الرائعة في ملاعب العالم، لعل أبرزها تعادل اشبيلية ضد برشلونة في قمة الدوري الاسباني، وفوز أرسنال 5-1 على سندرلاند بكأس الرابطة، وعلى المستوى الحالي فاز الزمالك على المقاولون 2-1 وفاز بيراميدز على طلائع الجيش 3-0.

فيما يلي أهداف الثلاثاء ..

الدوري الاسباني

إشبيلية 1-1 برشلونة

تعادل برشلونة مع مضيفه فريق إشبيلية بنتيجة 1 – 1، فى اللقاء المثير الذى جمع الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، والمؤجل من الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإسباني “الليجا” للموسم الحالى 2021 – 2022.

يوفنتوس 2-0 كالياري

أصبح فريق يوفنتوس  قريب من المربع الذهبى للكالتشيو، بعدما حقق انتصارا هاما على ضيفه كاليارى، بنتيجة 2-0، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب “أليانز ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2021-2022

أرسنال 5-1 سندرلاند

حقق فريق أرسنال فوزا كبيرا على نظيره سندرلاند بنتيجة 5-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب “الإمارات”، ضمن منافسات دور الـ 8 ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

المقاولون 1-2 الزمالك

فاز فريق الزمالك على المقاولون العرب بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الممتاز، سجل ثنائية الزمالك مصطفى فتحى ومحمد أوناجم.

سموحة 2-1 الإسماعيلي

نجح فريق سموحة الفوز علي الاسماعيلي بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدورى الممتاز.

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى