amazing موبليات العبد
رياضة

خالد الغندور: «كيروش عينه وحشة على اللاعبين»

amazing

متابعة\غادة ناصر

انتقد خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، وذلك بسبب اختياراته للقائمة المبدئية للمنتخب، استعدادًا لخوض مناسفات بطولة كأس الأمم الافريقية.

وقال خالد الغندور، في تصريحات تليفزيونية: «هناك علامات استفهام على اختيارات كيروش، للقائمة المبدئية للمنتخب لأمم افريقيا».

https://www.facebook.com/Jayifaelsaria

وأضاف: «كيروش، يختار اختيارات تدل بعد ذلك أنه غير مُقنع»، مضيفًا :«المدرب البرتغالي بيغلط نفسه، الدليل على ذلك أنه ضم ضم حسين فيصل، لاعب سموحة لقائمة المنتخب في كأس العرب، ودفع باللاعب في كل مباريات البطولة، وفي الأخر استبعده من قائمة الـ40 لاعبًا لبطولة أمم افريقيا، كان على الأقل يجب أن يكون اللاعب في القائمة الأولية وبعد ذلك يستبعده من قائمة الـ23

وأضاف: «كيروش، كان حارس مرمى، وعينه وحشة على اللاعبين»، مشيرًا:«قبل مباراة الجابون بـ24 ساعة، تم استدعاء محمد متولي كناريا، لاعب سموحة للمنتخب ليكون بديلًا لعبدالله السعيد، الذي كان يعاني من إصابة في ذلك التوقيت، وبعد ذلك فوجئنا بأن كناريا، خارج قائمة المنتخب في البطولة العربية، على أي أساس تم ضم اللاعب لمباراة الجابون!».

وتابع: «طارق حامد، لاعب خط وسط الزمالك، وهو أحد الركائز الأساسية في منتخب مصرمنذ 5 سنوات، تدرب مع جميع المدربين المصريين والاجانب ولم يثير أي مشكلة، واستبعاده من قائمة الـ40 علامة استفهام؟!».

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى