amazing موبليات العبد
احدث الاخباررياضة

أهداف الأحد.. مانشستر سيتي يكتسح نيوكاسل.. وقمة مثيرة بين توتنهام وليفربول

amazing

متابعة/رضوى سمير

شهد أمس الأحد العديد من الأهداف في ملاعب العالم، أبرزها فوز مانشستر سيتي على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 4-0، وتعادل ليفربول مع توتنهام 2-2 في الدوري الإنجليزي، فيما سقط ريال مدريد في فخ التعادل السلبي مع قادش في الدوري الإسباني.

فيما يلي أهداف الأحد ..

الدوري الإنجليزي

نيوكاسل 0-4 مانشستر سيتي

اكتسح مانشستر سيتي نظيره نيوكاسل يونايتد بنتيجة 4-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب “سانت جيمس بارك” ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

توتنهام 2-2 ليفربول

تعادل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح مع مضيفه توتنهام، بنتيجة 2-2، مساء الأحد، على استاد “توتنهام هوتسبير”، ضمن منافسات الجولة الــ18 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

الدوري الايطالي

ميلان 0-1 نابولي

فاز فريق نابولي على نظيره ميلان بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب “سان سيرو” ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من منافسات الدوري الإيطالي “الكالتشيو”، للموسم الحالي 2021-2022.

كأس فرنسا

باريس سان جيرمان 3-0 فيني

يحقق فريق باريس سان جيرمان فوزا كبيرا على فينيي بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، ضمن منافسات دور الـ64 في بطولة كأس فرنسا، ليتأهل الفريق إلى دور الـ32 في البطولة.

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى