amazing موبليات العبد
احدث الاخباراخبار مصرفنون و ترفيهمنوعات

ويجز يستكمل خناقته مع رامي صبري: ما قولته عني شئ مهين

amazing

متابعة/رضوى سمير

يبدو أن الخلاف بين مغني الراب ويجز، والفنان رامى صبرى، لم ينته بعد، حيث قرر ويجز الرد على كل الانتقادات التي وجهت له بشكل صريح وخاصة بعدما علق المطرب رامي صبرى على أدائه والأغاني التي يقدمها.

وعلق مطرب الراب «ويجز» على حديث الفنان رامي صبري بعد ظهوره في تصريحات إذاعية خلال الأيام الماضية بأنه عندما يتعرض للانتقادات يتعامل ببساطة، مشيرًا إلى أنه الحكم عليه من خلال أغنية «كيفي كده» وأخذ فكرة معينة عنه من خلالها غير صحيح.

وأضاف «ويجز» عبر انستجرام: «لا يجوز تقييم فنان على أغنية فأنا أتمنى من الأشخاص التي أخذت عنه فكرة معينة من أغنية كيفي كده أن يسمعوا باقي الأغاني التي قدمتها، فأنا لا أفهم معنى كلمة أن أحدا متخصصا في الموسيقى، فالمجال والعمل فيه ليس أصعب شيء في الحياة، فأنا بسقف لنفسي على الأغاني التي أقدمها سواء كتبتها أو لحنتها لنفسي، والكلام عن الموسيقى الخاصة بي بأنها جيدة على حساب الكلمات هو شيء مهين لي».

وتابع: «على البعض أن يقوم بعمل بحث جيد قبل أن يتحدث عني، معظم الأغاني تشبه بعضها، ومع ذلك إذا قال شخص عن أغنية له أنها مقلدة فعليه أن يأتي بالأغنية التي تم تقليدها، الكلام مزعلني لأنه طالع منك، والمفروض إنك شخص مختص، محدش ياخد عني فكرة من أغنية واحدة ويدخل يسمع باقي الأغاني اللي قدمتها ويشوف ويفهم اللي أنا بعمله، أنت راجل مختص في حتة كبيرة اعمل بحث قبل أن تتحدث عني، يفرق معايا لأنك تعني لي شيء».

يذكر أن رامي صبري رد أمس على ويجزوقال: «يا ويجز يا حبيبى أنا قلت أنا بسمعك وبحب شغلك ولكن مش بفهم الكلام وده ميقللش من شغلك بالعكس أنت شاطر جدًا ومجتهد وناس كتير بتحب شغلك وما تفهمش كلامى غلط».

بينما قال ويجز قبل رد رامي صبري: «بص في ورقتك» تعليقًا على عدم فهم رامي صبري كلمات أغاني ويجز.

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى