amazing موبليات العبد
احدث الاخباررياضةمنوعات

تقرير عالمي: فاتح تريم يقود ثورة التصحيح داخل جالطة سراي والبداية بـ “مصطفى ودياني”!

amazing

متابعة\غادة ناصر

يبدو أن هناك تحرك جديد من جانب نادي جالطة سراي بشأن التعاقد مع مهاجم جديد بعدما أصبح مهاجم المنتخب الوطني مصطفى محمد قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن صفوف النادي التركي، على الرغم من تفعيل بند أحقية الشراء قبل نهاية شهر ديسمبر الجاري ودفع 4 مليون دولار.

وأكدت تقارير صحفية أن جالطة سراي يبحث بقوة عن التعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بالإضافة إلى العقم التهديفي الكبير الذي يعاني منه الفريق خلال الموسم الحالي سواء بمشاركة مصطفى محمد والمهاجم الأخر دياني.
وقالت صحيفة فوتوماك التركية أن إدارة جالطة سراي أعطت تعليمات للمدير الفني فاتح تريم في اختيار قائمة الفريق في الفترة القادمة وتقديم الدعم الكامل للمدرب حتى في ظل الإخفاقات المحلية إلا أن التأهل لدور الـ 16 من الدوري الأوروبي جعل إدارة جالطة تعطي الثقة كاملة للمدرب فاتح تريم.

وأضافت الصحيفة أن مصطفى محمد الذي خاض 13 مباراة مع الفريق هذا الموسم لم ينجح في التسجيل سوى 4 أهداف فقط وهو أمر غير مرضي بالنسبة للجماهير والجهاز الفني والإدارة، وهو ما يزيد الغموض حول مستقبل مصطفى وفقًا للصحيفة التركية.

وأختتم الصحيفة أن مباي دياني الذي يحظى بالدعم الجماهيري الكبير شارك في 21 مباراة لم يسجل سوى 4 أهداف أيضًا وصنع أخر وهو أيضًا رقم صادم للجهاز الفني لذلك سوف يدخل جالطة سراي الميركاتو الشتوي بقوة للتعاقد مع مهاجم جديد.

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى