amazing موبليات العبد
احدث الاخبارمنوعات

الأبراج الأقل حظا في 2022.. هل أنت منهم؟

amazing

متابعة \غادة ناصر

مع اقترابنا من توديع عام 2021 واستقبال 2022، يترقب المهتمون بعالم الأبراج معرفة حظوظهم في العام الجديد.

وفقا لموقع knowinsiders ، فإن الأبراج الأقل حظا في 2022 تتمثل في: الحوت، الدلو، الجدي، السرطان، وأخيرا الجوزاء.

– الحوت

مولود برج الحوت سيكون لديه عدد من الأخطاء والاختيارات السيئة وفي كثير من الأحيان يجد نفسه في مأزق، لن يكون الحظ في صفه كثيرا، وسيكافح من أجل أن يكون إيجابيًا وقد يشعر بالضياع قليلاً.

يجب ألا ترفض عروض العمل الجديدة، أو تغييرات الوظائف داخل نفس الشركة التي تعمل بها، أو الانتقالات إلى مدن جديدة أو مقترحات للتعاون تأتي من الأشخاص الذين قابلتهم للتو ولكنهم يقدرون صفاتك.

– الدلو

قد يفشل مولود برج الدلو في الحب في العام الجديد، وقد يعاني من العلاقات المعقدة، كما أنه يختار الأصدقاء الخطأ.

سترغب في تغيير وظيفتك لأن الوظيفة الحالية قد لا تكون مرضية للغاية، لكن ذلك سيكون من الصعب عليك، لذلك، من المفيد أن تحافظ على هدوئك.

إذا كنت تبحث عن وظيفة بسبب عدم الرضا عن منصب رئيسك الحالي أو مشاكله، فابتعد عن الخلافات في العمل، بدلاً من ذلك، حافظ على علاقة جيدة مع رؤسائك، بما في ذلك مديرك وزملائك في العمل وصغارك.

كن صادقًا تمامًا مع نفسك، والأهم من ذلك، كن واضحًا في مشاعرك.

– الجدي

مولود برج الجدي قد يعاني أزمة مالية في حياته، وحتى مع خياراتهم السيئة يمكن أن يكونوا عنيدين.

إنفاق الأموال سيخرج عن سيطرتك في شهر يوليو، وسوف تحتاج إلى أن تكون أكثر صرامة مع نفسك.

ستتلقى بعض الأخبار السيئة، أو فقدان الوظيفة، أو ربما إنفاق الكثير من الأموال أو الانفصال العاطفي الذي سيجعلك تعاني كثيرًا.

يمر الحب بمرحلة جيدة جدًا في الأشهر الأولى، لكن إذا كانت المشاعر التي تربطك بالشخص ليست استثنائية ومستقرة وملموسة، فإن العلاقة ستنتهي بين مايو وأكتوبر.

بطريقة ما، لن تكون قادرًا على أن تشرح للناس ما تعتقده وماذا تريد، رغم أن هذا الشيء كنت تعرف دائمًا كيف تفعله بالضبط.

– السرطان

قد يواجه مولود السرطان خيانة غير متوقعة من شأنها أن تؤدي إلى تسلسل غير سار للأحداث.

مولود السرطان، قد يكون لديه الكثير من الأعداء في العام الجديد، هذا ينطبق بشكل خاص على المشاريع التجارية، وسيستغل أعداؤك فشلك ويستفيدون منه.

سيكون من الحكمة عدم الوثوق بأي شخص هذا العام لأنه سيتم إساءة استخدام ثقتك في المرة الثانية التي تمنحها فيها، يمكنك الوثوق فقط بالأشخاص الذين استحقوا ذلك.

سواء كنت أعزبًا أو في علاقة، فسوف تواجه احتمال الاضطرار إلى مواجهة العديد من سوء الفهم عندما يتعلق الأمر بالحب، ضع في اعتبارك الحاجة إلى التواصل المفتوح.

– الجوزاء

قد يعاني مولود الجوزاء من مشكلة التقليل من قيمة في عام 2022، وسيواجه العديد من التحديات، وسيكون شهر يناير صعبًا جدا عليه، ولن يبدو أن أي شيء يسير على ما يرام، وستتساءل عما إذا كانت الأمور ضدك.

مولود الجوزاء قد يواجه العديد من المشاكل التي يجب حلها، ولا سيما داخل الأسرة، في المنزل.

قد يعيش علاقة عائلية صعبة تصبح غير مستدامة ويقرر الابتعاد أو مشاكل خطيرة مع أم أو أب أو ابن أو أخ أو أخت، لكن بحلول نهاية العام، بين نوفمبر وديسمبر، قد يصبح كل شئ على ما يرام.

amazing amazing

amazing amazing
amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى