amazing موبليات العبد
احدث الاخباراخبار مصررياضةمنوعات

كيروش يتحدث عن إصابة حمدي فتحي.. وأزمة قلة الاختيارات

amazing

متابعة /رضوى سمير

قال البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري، إنه من المبكر الحديث عن إصابة حمدي فتحي، مؤكدًا أن وضع اللاعب سيتم تقييمه مع الأطباء.

وأضاف كيروش من خلال تصريحات له عبر المؤتمر الصحفي، :”الآن علينا أن نقوم بالاستشفاء، والحصول على الراحة لفترة قليلة من أجل مباراة تونس المقبلة”.

وتابع :”لدينا العديد من الإصابات والاختيارات أصبحت قليلة، لكننا سنجد الحلول من أجل المباراة المقبلة، ما أريده فقط الحديث عن لاعبي فريقي وليس المنتخب الأردني”.

وتحدث كيروش عن مباراة منتخب مصر ضد الأردن، قائلاً :”المنتخب الأردني بدأ المباراة بشكل جيد جدًا، استحقوا هدف التقدم، لقد كنّا متوترين منذ بداية المباراة، في المقابل كانوا أكثر قوة منّا ولكن عودتنا كانت رائعة”.

وواصل :”لدينا العديد من اللاعبين صغار السن والبعض الآخر أكبر منهم بقليل، لقد استطعنا السيطرة على مجريات اللعب بعد أنا قاتلنا وخلقنا الفرص بعد هدف الأردن”.

وأكمل :”لقد ارتكبنا بعض الأخطاء في مباراة اليوم، لكن لو لم نرتكب هذه الأخطاء لن يتقدم اللاعبون، فهذه فرصة من أجل التعلم من الأخطاء، المنتخب الأردني سبب لنا بعض المشاكل، ولكننا خطوة بخطوة أغلقنا الفجوات وظهرت شخصية اللاعب المصري”.

وأنهى :”وعن سر فرحته القوية في المباراة؟ فرحتي كانت من أجل اللاعبين على ما قدموه حيت كانت المباراة عصيبة .. كل الشكر للاعبين”.

وكان المنتخب المصري فاز على نظيره الأردني بنتيجة (3-1) ضمن حسابات دور ربع النهائي من بطولة كأس العرب، حيث من المقرر أن يلتقي المنتخب المصري نظيره التونسي يوم الأربعاء المقبل في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى