amazing موبليات العبد
احدث الاخباراخبار مصررياضة

قصة صور .. مروان حمدى .. الطموح فى السماء

amazing

متابعة/رضوى سمير

استطاع مروان حمدى، مهاجم نادى الزمالك المعار إلى سموحة، أن يكسر الصيام التهديفي عبر بوابة الفراعنة، ليؤكد أن طموحاته فى استعادة التألق تزداد يوما بعد يوم فى ظل الإمكانيات التى يتمتع بها اللاعب .

و نجح مروان حمدى مهاجم نادى الزمالك المعار إلى سموحة في تسجيل أول أهدافه الدولية مع منتخب مصر فى شباك الأردن، إطار ربع نهائى كأس العرب فى اللقاء الذى شهد فوز الفراعنة بنتيجة 3/1.

وخطف مروان حمدى هدف التعادل للمنتخب في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول، بعدما استغل عرضية رائعة من أحمد سيد زيزو، ليضعها برأسه في شباك النشامى معلنا عن هدف التعادل، ليسجل أول أهدافه بقميص المنتخب في مباراته السادسة دوليا.

يراقب الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، مروان حمدي مهاجم الأبيض المعار إلي سموحة والمشارك مع المنتخب الوطني حاليا في بطولة كأس العرب في قطر، لحسم مصيره سواء بالعودة إلى الزمالك او بيعه عقب انتهاء اعارته بنهاية الموسم الحالي.

وكان مروان حمدي قد انضم للزمالك مطلع الموسم الماضي، وطلب في بداية الموسم الرحيل عن الزمالك بسبب عدم مشاركته بانتظام في المباريات، وبالفعل تمت اعارته الي سموحة وتألق لينضم الي المنتخب الوطني.

ويرغب الزمالك في عودة المهاجم إلى صفوف الفريق لتدعيم خط الهجوم في الموسم المقبل في حالة استمرار تألقه الموسم الحالي، أما في حالة تراجع مستواه فإن الزمالك سيقوم بتسويقه للاستفادة منه ماليا لتدعيم صفوف الفريق الموسم المقبل.

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى