amazing موبليات العبد
احدث الاخباراخبار مصررياضةفنون و ترفيهمنوعات

زوجة محمد صلاح تقلب السوشيال بفقدان وزنها.. ومتابعون يهاجمون مدربها

amazing

متابعة/ روناء علي

حالة من الجدل أثارتها ماجي صادق زوجة اللاعب العالمي محمد صلاح، في آخر ظهور لها، بإطلالة أنيقة، خلال تسلمها جائزة القدم الذهبية نيابة عنه رغم حضوره الحفل الذي استضافته إمارة موناكو الفرنسية.

“أم مكة” أو ماجي ارتدت فستانا أسود وحجاب أبيض، وبدا عليها خسارة جزء كبير من وزنها، ما أثار ردود فعل وتعليقات إيجابية، وهو ما جعل مدربها مينا سمير يشعر بالفخر.

ونشر مينا سمير مدرب اللياقة البدنية على صفحته الشخصية بـ”فيسبوك”، صورة لماجي قبل خسارة الوزن وبعد، وكتب: “فخور إني كنت جزء من أول الرحلة لأم مكة زوجه فخر العرب، مبروك لفخر العرب كابتن محمد صلاح”.

وهاجم العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مدرب “أم مكة”، ومنهم ريهام نور التي قالت: “مش حاسة حاجة حلوة إنك تنتهز فرصة الحدث ده، وتنزل صورتها قبل وبعد، علشان تقول إنها بدأت معاك معتقدش أنها تحب كدة”، وعلقت أيضا أمل أحمد: “أخدت موافقتها على نشر الصوره؟”

الأمر الذي جعله يعلق: أنا منسبتش الفضل ليا خالص عشان ده عيب.. أنا قولت كنت جزء من الرحلة، أنا عملت خطه التدريب والتغذية أونلاين، وكنت الهدف إنها تعيش حياة صحية، وكنت فخور إنها اختارتني ووثقت فيا، وفعلا التزام مش طبيعي. والموضوع كان تحدي بالنسبة لها واتفاجئت في تاني مره من النتيجة”.

وأضاف: “كل الصور كانت بإذن طبعا وبشكرها انها خلتني جزء بسيط من النجاح ده”.

وفي تعليق آخر قال المدرب: ” والله يا جماعة أنا مبسوط من كل الكومنتات البي بتقول يعني سابت دكاترة العالم ومدربين لندن وجاتلك واللي مش مصدق بيفرحني أد إيه إن اسمي يوصل لحد زيها، وتنورني في الجيم وتتابع معايا أونلاين تدريب وتغذيه والتزمت التزام أبطال”.

وتسلمت ماجي صادق جائزة القدم الذهبية 2021 التي حصدها صلاح، والتي تُمنح للاعبي كرة القدم الذين بلغوا سن 28 عامًا ويحققون أكبر قدر من حيث حياتهم المهنية وشخصياتهم.

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى