amazing موبليات العبد
احدث الاخبارفنون و ترفيه

أول تعليق من حسن شاكوش بعد تشغيل «بنت الجيران» خلال افتتاح كأس العرب

amazing

متابعة\غادة ناصر

غياب دام نحو 9 أعوام، حيث كانت النسخة الأخيرة في المملكة العربية السعودية عام 2012.

عبر المطرب حسن شاكوش، اليوم الثلاثاء، عن سعادته بعد الاستعانة بأغنيته «بنت الجران» خلال افتتاح كاس العرب للمنتخبات 2022، حيث جاءت عدد من الأغاني خلال الحفل بأغنية لكل دولة بعادات وتقاليد بلادها، موضحا أنه لم يتوقع أن يفتتح كأس العرب بمشاركة أغنيته.

وقال حسن شاكوش في تصريح لـ «المصري اليوم»: «فخور بكوني شاب مصري وفخور بأغانيي التي تلف حول العالم وخلال إحياء كثير من الحفلات بالعالم يتم تشغيل اغاني حسن شاكوش.. وده الحمد لله نجاح من عند ربنا».

وأضاف شاكوش: «لما بسمع اني ليا أغنية اشتغلت في مهرجان في أشخاص من جنسيات أخرى بتسمعني بكون فخور، وتعبي وتعب الناس اللي حواليا، وبشكر الشعب المصري والعربي عن كمية الحب اللي بشوفها منهم».

وعن مشاركته بموسم الرياض المقام بالسعودية رد قائلا: «سعيد جدا بمشاركتي في موسم الرياض، والحمد لله ربنا دائما موفقني في حياتي وفي شغلي وان شاء الله المشاكل اللي أنا فيها كلها تتحل وأرجع تاني أغني في بلد وحياتي مصر أم الدنيا».

وكانت نقابة الموسيقيين اتخذت قرارها بإيقاف المطرب حسن شاكوش عن الغناء، في 5 سبتمبر الماضي، بإلغاء تصريح الغناء له لأجل غير مسمى، وذلك بسبب مشاكل حدثت مع المغني الشعبي رضا البحراوي، وتشاجرهما وتراشقهما بالألفاظ خلال حفلة جمعتهما في الساحل الشمالي.

يذكر أن حفل افتتاح كأس العرب 2021 في العاصمة القطرية الدوحة شهد ظهور شخصية متقمصة للفنان المصري الراحل سعيد صالح.

وظهرت الشخصية في إطار حواري ساخر وتفاعلي بين الفنان سعيد صالح والفنان السوري نجاح سفكوني، يعكس التغير الحضاري في قطر.

بدأت فعاليات افتتاح بطولة كأس العرب 2021 في العاصمة القطرية الدوحة، بعد

amazing amazing

amazing amazing
amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى