amazing موبليات العبد
YouTubeاحدث الاخباراخبار مصرالعالمحوادثمنوعات

شابان ووالدتهما يقتلان طالبًا في مصر بسبب «توك توك».. والأمن يكشف تفاصيل الحادث

amazing

متابعة/ روناء علي

كشفت وسائل إعلام مصرية، عن وقوع جريمة مروعة في العاصمة المصرية القاهرة؛ حيث قتل شابان ووالدتهما، طالبًا يبلغ من العمر 21 عامًا، بعد مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بسبب «توك توك».

وقال الأمن المصري، إن المتهم الأول طعن المجني عليه مصطفى طنطاوي، عدة طعنات نافذة في صدره، أودت بحياته في الحال، إثر مشادة كلامية تطورت لمشاجرة، جمعت المجنى عليه والجاني في وقت سابق، بسبب ركنة توك توك، وفقًا لوسائل إعلام مصرية.

وأضافت أنه تم حينها استدعاء الجناة إلى قسم الشرطة، ما أثار حفيظة أحدهم، الذي عقد العزم على التخلص من المجني عليه؛ حيث انتظر خروجه من منزله وحيدًا، وغافله بالطعن بسلاح أبيض، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وذكرت والدة المتهمين الأول والثاني والمشتركة معهما في الجريمة، أنها تنكر اشتراكها في الجريمة، مشيرة إلى أنها كانت عائدة من العمل وجدت الشرطة عند منزلها وتسأل عن نجلها المتهم، حيث اصطحبوها إلى قسم الشرطة.

وعرض رجال الأمن خلال تحقيقات النيابة المصرية، محتوى كاميرات مراقبة بمحيط محل الواقعة، والتي تم تفريغها بالتحقيق على المتهمة، وهي تظهر في الفيديو وتمسك بسكين، ويظهر المتهم الثاني في الفيديو، ويمسك سكينًا.

 

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى