amazing موبليات العبد
احدث الاخبارالصحهمنوعات

بعد وفاتها بسبب خطأ طبي.. هذا ما فعلته عائلة الإعلامية شيرين الدويك

amazing

متابعة/رضوى سمير

.بعدما كشفت الإعلامية ميرفت المليجي، عبر حسابها الخاص على “فيسبوك”، نبأ وفاة زميلتها الإعلامية شيرين الدويك، حيث كانت تعاني من ألم في المعدة وتم تشخيصها من قبل الطبيب على أنه التهاب في القولون، ولكنها توفيت بعد ساعات بسبب جلطة في الشريان التاجي لم يتم اكتشافها، تم تداول أخبار عن قيام عائلة الإعلامية الراحلة بمقاضاة الطبيب الطبيب المسؤول عن التشخيص الخاطئ لها، وهو ما نفته العائلة تماماً.

وقال عوض دويك ابن عم الإعلامية الراحلة، إن الوفاة كانت بمثابة صدمة للعائلة كلها، مضيفاً: “قررت العائلة عدم اتخاذ أي إجراءات قانونية ضد الطبيب الذي قام بتشخيصها بشكل خاطئ فرحيلها هو أكبر خسارة بالنسبة لنا”.

مضيفًا: “كما أن الأسرة لم تتلق العزاء في الراحلة حتى الآن بسبب الحالة النفسية السيئة التي تعاني منها الأسرة بعد وفاتها المفاجئة، مساء الأربعاء الماضي”.

متابعا: “أقيمت صلاة الجنازة عليها الخميس وتم الدفن في مقابر العائلة في مدينة نصر، وكان من المقترح أن يقام عزاء في مسقط رأسها بعزبة دويك في الدقهلية، ولكن اكتفينا بالعزاء على المقابر».

وكانت الإعلامية شيرين دويك، قد رحلت عن عالمنا مساء الأربعاء الماضي، عن عمر ناهز الـ46 عاماً، أثناء نومها بشكل مفاجئ بعد تشخيص خاطئ لحالتها الصحية.

وقدمت شيرين الدويك على مدار مشوارها الإعلامي عددا من البرامج على شاشة التلفزيون المصري، الذي التحقت به عام 1998، منها “جناب السفير”، “نص ساعة صحافة” و”ألبوم الذكريات”.

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى