amazing موبليات العبد
احدث الاخباررياضة

الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة الأرجنتين ضد البرازيل اليوم في تصفيات كأس العالم

amazing

متابعة/رضوى سمير

نقدم لكم متابعي “بوابة الأهرام”البث المباشر لمشاهدة مباراة الأرجنتين والبرازيل بثًا مباشرا اليوم، حيث يستضيف منتخب الأرجنتين فجر الأربعاء منافسه وغريمه التقليدي البرازيل، ضمن فعاليات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 المقامة.

ويتصدر منتخب السيليساو جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية وبجعبته 34 نقطة، بفارق ست نقاط عن الأرجنتين صاحب المركز الثاني.

المننتخب البرازيلى ضمن تأهله رسمياً لمونديال قطر لعام 2022، بينما ما زال الأرجنتين لم يصل لهذه النقطة، لذلك سيلعب أصدقاء ليونيل ميسي على تحقيق الانتصار.

فيما كشفت “Globo Sport” عن التشكيل الرسمى لمنتخب الأرجنتين ضد البرازيل المتوقع في مباراة فجر اليوم الأربعاء المنتظرة، حيث سيدفع تيتي وليونيل سكالوني مدربا السامبا والتانجو بأوراقهما الرابحة على أمل تحقيق الفوز.

وجاءت تشكيلة منتخب البرازيل كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: دانيلو، ماركينيوس، إيدير ميليتاو، أليكس ساندرو

خط الوسط: فابينيو، فريد، لوكاس باكيتا، رافينيا

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، ماتيوس كونا

بينما جاءت تشكيلة منتخب الأرجنتين كالتالي:

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز

خط الدفاع: مولينا، روميرو، أوتاميندي، أكونا

خط الوسط: دي بول، باريديس، لو سيلسو، دي ماريا

خط الهجوم: لاوتارو، ميسي

ونشر نجم الأرجنتين ميسى صورة له عبر حسابه على انستجرام، ظهر فيها خلال لحظة تأمل تحت الشمس، وحصدت الصورة ما يزيد على 5 ملايين إعجاب خلال ساعات قليلة من نشرها.

النجم العالمى ليونيل ميسى، لعب بديلاً أمام منتخب أوروجواى من الدقيقة 76، بعد عودته من الإصابة، فيما رفض ليونيل سكالونى مدرب التانجو، المخاطرة به والدفع به أساسياً ضد السيليستى لتجهيزه بشكل جيد أمام البرازيل فى الكلاسيكو النارى.

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى