amazing موبليات العبد
احدث الاخباررياضة

بث مباشر يلا شوت.. مشاهدة مباراة الجزائر وبوركينا فاسو اليوم في تصفيات كأس العالم “أفريقيا”

amazing

متابعة/رضوى سمير

تنطلق مواجهة المنتخب الجزائري ونظيره منتخب بوركينا فاسو في مواجهة الحسم، وذلك ضمن مباريات الجولة الأخيرة السادسة من تصفيات كأس العالم لقارة أفريقيا، منتخب بوركينا فاسو يتواجد في المركز الثاني برصيد 11 نقطة من الفوز في ثلاث مواجهات والتعادل في إثنين، بينما منتخب الجزائر يملك الصدارة برصيد 13 نقطة بعد فوزه في أربع لقاءات وتعادل وحيد.

المنتخب الجزائري صاحب الصدارة يبحث عن نقطة واحدة فقط ضد المنتخب البوركينافي من أجل الوصول إلي التصفيات النهائية لكأس العالم لقارة أفريقيا ، وبالتالي عليه هزيمة الفريق البوركيني من أجل التفوق وإسعاد عشاقه الذي سيتمكنوا من الحضور لأول مرة منذ سنوات في الملاعب الجزائرية، ولكن يطمح المنتخب الجزائري بالفوز أو التعادل علي أقل تقدير من هذه المواجهة الصعبة.

يذكر أن المنتخب الجزائري قد فشل في الفوز علي حساب بوركينا فاسو في مواجهة الذهاب، وذلك بعد أن تعادل الفريقين بهدف لكل فريق، حيث سجل الأهداف كلا من سفيان فيجولي ، بينما تعادل للمنتخب البوركيني عبدول فيصل تابسويا.

منتخب بوركينا فاسو يتواجد في المركز الثاني برصيد 11 نقطة من التعادل في مواجهتين بينما نجح في الفوز بثلاث لقاءات ماضية، بينما المنتخب الجزائري نجح في التعادل في مواجهة وحيدة وفاز في أربع لقاءات ماضية.

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى