amazing موبليات العبد
احدث الاخباررياضة

بث مباشر.. مشاهدة مباراة مصر (0 – (0) الجابون.. الشوط الأول

amazing

متابعة/رضوى سمير

يواجه منتخب مصر الأول لكرة القدم نظيره منتخب الجابون في آخر مبارياته في المجموعة السادسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

ويستضيف المنتخب الوطني منتخب الجابون اليوم الثلاثاء 16-11-2021 في تمام الساعة الثالثة عصرًا، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وسيتم نقل المباراة على شاشة قنوات أون تايم سبورت.

تشكيل منتخب مصر في مواجهة الجابون اليوم الثلاثاء 16- 11-2021 في تصفيات كأس العالم

الأساسي: محمد الشناوي- أحمد فتحي – الونش – حجازي – محمد حمدي – عمرو السولية – حمدي فتحي – أفشة – أحمد ياسر ريان – مروان حمدي – محمد شريف.

البدلاء: أبوجبل- محمد صبحي – محمود جاد – أيمن أشرف – محمد النني – مصطفى محمد – محمود علاء – إمام عاشور – أحمد ياسين – مصطفى فتحي – محمد صلاح – محمد متولي كناريا.

اقرأ أيضًا: 5 لاعبين يغيبون رسميًا عن منتخب مصر أمام الجابون بعد قرار كيروش المفاجئ

ويأمل البرتغالي كارلوس كيروش في استعادة نغمة الانتصارات مع الفراعنة وتحقيق الفوز، رغم ضمان التأهل إلى الدور الإقصائي بالتعادل مع أنجولا خارج الديار بنتيجة 2-2.

وسيوفر المصري اليوم لزواره وعشاق الكرة المصرية خدمة متابعة مصر ضد الجابون لحظة بلحظة مع تحديث مستمر في النتيجة ونقل مستمر للأخبار من داخل الملعب.

من المتوقع أن يعتمد المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، على محمد الشناوي في حراسة المرمى وأمامه رباعي دفاعي مكون من أكرم توفيق ومحمود حمدي الونش وأحمد حجازي إلى جانب محمد حمدي.

وسيلعب حمدي فتحي بجوار عمرو السولية في وسط الملعب وأمامها محمد مجدي أفشة الذي يتواجد خلف محمد صلاح ومحمد شريف وقلب الهجوم الصريح مصطفى محمد.

اقرأ أيضًا:5 لاعبين وراء غياب كارلوس كيروش عن مؤتمر منتخب مصر

ويحتل منتخب مصر صدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 برصيد 11 نقطة، بفارق 4 نقاط عن منتخب الجابون صاحب الوصافة بـ7 نقاط، وتأتي ليبيا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط وأنجولا في مؤخرة الترتيب برصيد 4 نقاط.

amazing amazing

amazing amazing
amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى