amazing موبليات العبد
احدث الاخباررياضة

منتخب البرازيل يستدعى بديل كاسيميرو استعدادا لمواجهة الأرجنتين

amazing

متابعة/رضوى سمير

استدعى تيتى المدير الفنى لمنتخب البرازيل، إدينيلسون لاعب وسط فريق إنترناسيونال، ليكون بديلا لنجم ريال مدريد كاسيميرو الموقوف بسبب تراكم البطاقات، فى قائمة منتخب السامبا، استعدادا لمواجهة غريمه التقليدى المنتخب الأرجنتيني المقرر لها فجر الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022. 

وأكد حساب الاتحاد البرازيلى عبر موقع التواصل الإجتماعى “تويتر”، أنه مع إيقاف كاسيميرو بالبطاقات الصفراء ، يستدعى تيتي لاعب خط الوسط إدينيلسون، استعدادا لمواجهة الأرجنتين. 

وحصل لاعب ريال مدريد على بطاقة صفراء في الدقيقة 83 في المباراة التي فاز بها منتخب البرازيل على نظيره الكولومبي بهدف نظيف، وهي البطاقة الصفراء الثانية له خلال التصفيات، فلن يتمكن كاسيميرو من خوض المباراة القادمة والتي ستكون مع منتخب الأرجنتين. 

وتأهل منتخب البرازيل رسميا إلى كأس العالم 2022، بعد الفوز الصعب على ضيفه منتخب كولومبيا، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب “آرينا كورنثيانز”، بمدينة ساو باولو، في إطار مواجهات الجولة الثالثة عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكاس العالم 2022.

ويعد منتخب البرازيل رابع منتخب يضمن تواجده في مونديال 2022 بعد منتخبات: قطر (البلد المضيف)، وألمانيا والدنمارك.

ويتصدر منتخب البرازيل جدول ترتيب التصفيات التي تضم 10 منتخبات برصيد 34 نقطة، بفارق 9 نقاط عن منتخب الأرجنتين صاحب المركز الثاني، فيما يتواجد منتخب كولومبيا في المركز الخامس برصيد 16 نقطة.

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى