amazing موبليات العبد
احدث الاخباراخبار مصرمنوعات

«قالت لي: أنا أختك».. نزيه وزوجته يكشفان كواليس زيارة انتصار السيسي لمنزلهما

amazing

متابعة/رضوى سمير

«كأنه حلم مش مصدقينه»، هكذا بدأ نزيه الصاوى، ابن قرية شما التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية ، حديثه مع «المصري اليوم» عقب زيارة السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، لمنزله واحتساء الشاى برفقتهم.

وقال عامر الصاوي إن زوجته توجهت للكشف في القافلة الطبية التي أُعلن عن تنظيمها بقريتهم، وفور عودتها أخبرته بأنها التقت قرينة الرئيس وطلبت منها أن تزورهم في المنزل.

وتابع ابن قرية شما قائلًا: «لم أصدق حديث زوجتى لكنى فوجئت بوفد مرافق لقرينة الرئيس أمام منزلى وقاموا بالكشف علينا وأخبرونى أنها قادمة لزيارتنا».

وأضاف عامر: «بعد ذلك حضرت قرينة الرئيس ودخلت للمنزل وتعرفت على الأولاد وسألت عن حالتنا الاجتماعية، وإذا كنا نريد شيئا، فطلبنا منها توفير سكن لأننا نعيش في بيت بالإيجار ومبنى بالطوب اللبن، ووعدتنا بتحقيق مطلبنا».

وقالت هناء حمادة، زوجته، إنها توجهت للقافلة للكشف على نظرها وبعد الانتهاء من الكشف فوجئت بقرينة الرئيس تتفقد القافلة فاستوقفتها قائلة: «عايزة حضرتك تشرفينى وتشربى معانا الشاى».

وأضافت: «بعد ذلك قليل لبت قرينة الرئيس الدعوة وحضرت لمنزلنا، وشرحت لها ظروفنا وأخبرتها أننا نسكن في منزل بالإيجار، وراتب زوجي لا يكفى، ووعدتنا بتحقيق كافة طلباتنا».

وختمت السيدة هناء قائلة: «ذهبت لإحضار كوب شاى للسيدة انتصار، فقالت لى: أنا أختك وطلباتكم كلها هتتنفذ».

amazing amazing

amazing amazing
amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى