amazing موبليات العبد
احدث الاخباررياضة

هل يتسبب سولشاير فى رحيل رونالدو عن مانشستر يونايتد نهاية الموسم

amazing

متابعة/رضوى سمير

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم، الثلاثاء، أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، قد يطلب الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر حال استمرار تراجع نتائج الفريق تحت قيادة مدربه النرويجى أولى جونار سولشاير.

ذكرت صحيفة” ديلى اكسبريس” البريطانية، أن رونالدو ينوى عدم الاستمرار في صفوف مانشستر يونايتد إذا فشل الفريق في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

أضافت الصحيفة أن رونالدو لا يريد اللعب مع مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي، مضيفة أن مصير صاروخ ماديرا قد يكون الرحيل نهاية الموسم في حال فشل سولشاير في تصحيح المسار خلال الفترة المقبلة.

في سياق متصل، قالت صحيفة “ديلي ميل”البريطانية، مؤخرا إن النرويجي أولي جونار سولشاير يواجه ثورة داخلية في غرفة ملابس الشياطين الحمر، بسبب اعتراض عدد من النجوم، وفى مقدمتهم كريستيانو رونالدو، حول طريقة لعب اليونايتد خلال المباريات الأخيرة، وعلى الأخص ضد ليفربول ومانشستر سيتي.

وأضافت الصحيفة أن كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد على رأس اللاعبين المشمئزين من وضع الفريق الحالي، وتسيطر عليه حالة من الإحباط والقلق بعد الهزيمة أمام ليفربول والسيتي.

وأوضحت أن مجموعة كبيرة من لاعبي مان يونايتد، يتقدمهم رونالدو وبرونو فيرنانديز، يتهمون سولشاير بأنه لا يمدهم بالتعليمات الكافية، مع عدم وجود خطة واضحة لخوض المباريات، مؤكدة أن لاعبي مان يونايتد يرون أن الفريق يقوده عدد من المدربين الشباب، الذين يرغبون في التعلم واكتساب الخبرة، بعدما فشل الفريق فى مواجهة ضغط ليفربول، ولتجنب نفس المشكلة ضد سيتي، لجأ يونايتد لخطة 3-4-1-2 التي لم تنجح أيضًا.

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى