amazing موبليات العبد
احدث الاخباررياضة

بغداد بونجاح من رادار الأهلى والزمالك إلى المرشح رقم 1 لهجوم برشلونة

amazing

متابعة/رضوى سمير

بغداد بونجاح مهاجم السد القطرى تحول إلى أهم أهداف برشلونة لتدعيم هجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مع قدوم مدربه تشافى هيرنانديز من الفريق القطرى إلى العملاق الكتالونى خلفًا لرونالد كومان المدير الفنى، الذى أقيل بسبب سوء النتائج حيث تراجع الفريق إلى المركز التاسع حاليًا فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى، كما تلقى خسارتين فى أول 4 مباريات بدورى الأبطال ليصبح مهددا بالإقصاء من مرحلة المجموعات.

وأعلن جمال بلماضى المدير الفنى لمنتخب الجزائر عن رغبته فى انتقال بغداد بونجاح إلى برشلونة وقال فى مؤتمر صحفى “تشافى يعرف جيدًا قيمة بغداد بونجاح، لقد أصر على بقائه على الرغم من وجود ميزانية ضخمة من النادى للتعاقد مع لاعبين على أعلى المستويات، لكنه فضّل الإبقاء عليه

وتابع ضاحكًا: “سأخبركم بسر أنه سيرافقه فى برشلونة”، وأوضح بلماضى قائلا: “سيكون من الرائع أن نشاهد بونجاح فى برشلونة، لن تكون صدمة بالنسبة لى إذا حدث الأمر فتشافى يدرك إمكانياته جيدا، وهو مهاجم كبير”.

بغداد بونجاح على رادار الأهلى والزمالك

وكان بغداد بونجاح قريبًا من الانتقال إلى الأهلى والزمالك فى أكثر من مناسبة كما أبدى المهاجم الجزائرى الدولى فى وقت سابق عن تفضيله للنادى الأهلى عندما تلقى سؤالا عبر حسابه على إنستجرام ليختار بين الأهلى والزمالك، قائلا: “أهلى أبو تريكة”.

وكشفت صحيفة “fennecfootball” الجزائرية فى وقت سابق أن الأهلى كان قريبًا من ضم بونجاح مقابل 7 ملايين دولار للتعاقد مع المهاجم الجزائرى الذى يرتبط بعقد مع السد حتى يونيو 2024 ولكن الصفقة تعطلت بسبب بعض التفاصيل المادية.

كما كشفت تقارير صحفية أن إدارة الزمالك تواصلت بالفعل مع وكيل بونجاح لضمه وطلب الحصول على راتب 2 ونصف مليون يورو فى الموسم الواحد، مقابل الموافقة على الانضمام للزمالك لكن المفاوضات تجمدت أيضًا بسبب المقابل المادى ليستمر الدولى الجزائرى فى قطر.

وأصبح بغداد بونجاح هو الهدف رقم 1 لتدعيم هجوم برشلونة حاليًا خاصة بعد الإصابة المفاجئة التى تعرض لها سيرجيو أجويرو فى القلب وإعلان غيابه لمدة 3 أشهر على الأقل، فى الوقت الذى لا يقدم فيه هجوم برشلونة الأداء المنتظر خاصة بعد رحيل ميسي في الصيف الماضي إلى باريس سان جيرمان.

وشارك بونجاح في 9 مباريات مع السد في الدوري القطري هذا الموسم، سجل خلالها 11 هدفًا، في الوقت الذي سجل فيه هجوم برشلونة هدفين فقط في 4 مباريات بدوري أبطال أوروبا، و19 هدف في 12 مباراة بالدوري الإسباني.

amazing amazing

amazing amazing
amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى