amazing موبليات العبد
احدث الاخبارفنون و ترفيه

أنجلينا جولى بصحبة ابنتها لشراء مستلزمات المنزل فى سوق بسيط

amazing

متابعة /رضوى سمير

دومًا ما تبرهن أنجلينا جولى على بساطتها واهتمامها بأداء مهامها في المنزل بطبيعتها الخاصة، بعدما شوهدت خلال أكثر من مرة أثناء تسوقها بصحبة أبناءها، مثلما ظهر مؤخرًا وفقًا لتقرير نشره موقع الديلى ميل الذى أشار لأن نجمة هوليود استمرت لأكثر من 40 دقيقة داخل احد الأسواق البسيطة في هوليود، لشراء مستلزمات البقالة، حيث لم يصطحبها أحد يساعدهما في ذلك.

وأضاف التقرير أن الممثلة الشهيرة وابنتها ظهرا أثناء حملهما مستلزمات المنزل معاً، قبل ركوبهما السيارة.

من ناحية أخرى سبق وأعلنت النجمة العالمية أنجلينا جولي، دعمها لضحايا العنف المنزلي، تزامنا مع انتهاء شهر أكتوبر المخصص للحديث عن تلك القضايا التي تخص المرأة، حيث نشرت عبر حسابها الشخصى بموقع “إنستجرام”، تنويها تشجع فيه السيدات على الحديث عن العنف الذي يتعرضون له، بالإضافة إلى مطالبة مجلس الشيوخ الأمريكي بقانون لحماية المرأة ضد العنف.

واصطحبت جولى أبناءها معها لحضور العرض الأول لفيلمها الجديد “Eternals” في المملكة المتحدة الأربعاء الماضي من هذا الأسبوع، ومنهم ابنتها شيلوه جولي بيت البالغة من العمر 15 عامًا.

وسارت شيلوه مع والدتها على السجادة الحمراء وهى مرتدية فستان أنجلينا المطبوع باللونين الأبيض والأسود ومن تصميم العلامة التجارية “ديور” ضمن مجموعة خريف / شتاء 2019، وارتدت معه حذاء باليه لونه أسود وأقراط فضية، ولوحظ أن الفستان تم تعديله ليكون أقصر من تصميم الفستان الأصلي.

ومن ناحية أخرى، حضرت أنجلينا العرض الأول لفيلم “Eternals” في المملكة المتحدة بقميص أبيض بياقة وتنورة سوداء وسترة من تصميم العلامة التجارية” فالنتينو” .

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى