amazing موبليات العبد
احدث الاخباررياضة

تشافي يودع لاعبي السد القطري قبل الرحيل إلي برشلونة

amazing

متابعة/رضوى سمير

ودع تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري، لاعبيه فريقه بعد مباراة الدحيل، والتي جمعتهما أمس الأربعاء، وإنتهت بالتعادل 3-3 ضمن منافسات الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري القطري.

نشر الحساب الرسمي لقنوات “الكأس الرياضية”، فيديو لتشافي هيرنانديز لحظة وداع لاعبي السد القطري، بعد إنتهاء مباراة الدحيل، والتي قد تكون الأخيرة له قبل إنهاء التعاقد بشكل رسمي لتولي تدريب برشلونة، خلفاً للهولندي رونالد كومان.

من جانبه، عرض مسئولي فريق برشلونة الإسباني، على السد القطري المشاركة في بطولة كأس خوان جامبر، والتي ستقام قبل إنطلاق الموسم القادم 2022-2023.

وإنتدب خوان لابورتا رئيس برشلونة، الثنائي رافا يوستي نائب الرئيس وماتيو أليماني المدير الرياضي ، قد توجه صباح اليوم، إلي العاصمة القطرية “الدوحة” لحسم التعاقد مع تشافي هيرنانديز.

وحسبما نشرت إذاعة “راديو كتالونيا”، إن رافا يوستي نائب رئيس برشلونة، وماتيو أليماني المدير الرياضي للبلوجرانا، عرضوا على مسئولي السد، المشاركة في كأس خوان جامبر قبل إنطلاق الموسم الجديد 2022-2023، ضمن إتفاقية التعاقد مع تشافي المدير الفني الحالي للفريق القطري، لتولي القيادة الفنية للبارسا.

أضافت، إن خطة برشلونة هو وصول تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري اليوم الخميس، أو غداً على أقصي تقدير.

من جانبه، جدد نادى السد القطرى رفضه رحيل الإسبانى تشافى هيرنانديز المدير الفنى للفريق، من أجل تولى تدريب فريق برشلونة، خلفا للمدرب الهولندى رونالد كومان، والذى أقيل من منصبه الأسبوع الماضى بسبب تهور نتائج الفريق فى مختلف المسابقات.

وتحدث تركي العلى المدير التنفيذي لنادى السد عبر الحساب الرسمى للنادى عبر موقع التواصل الإجتماعى “تويتر”، قائلا:”موقف النادي واضح من البداية، فنحن متمسكون بمدربنا تشافي ولا يمكننا أن نفرط به في هذا الوقت الحساس من الموسم

أضاف قائلا:”نرحب بزيارة الوفد الإداري من نادي برشلونة الاسباني وهي محل تقدير واحترام”.

amazing amazing

amazing amazing
amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى