amazing موبليات العبد
احدث الاخباررياضة

رئيس غزل المحلة: نتعاون مع «تذكرتي» لحل أزمة عودة الجمهور للمدرجات

amazing

أعلن المهندس علي العباسي، رئيس نادي غزل المحلة، التفاوض بين مجلس إدارة النادي ومسئولي «تذكرتي»، لحل أزمة عودة جماهير غزل المحلة للاستاد، تزامنا مع انطلاق الأسبوع الثالث من مسابقة الدوري العام للكرة القدم .

إنهاء أزمة حضور الجماهير

وبعث رئيس نادي غزل المحلة برسالة إلى كل محبي وعشاق غزل المحلة، مصحوبة بالشكر الجزيل والعرفان لشركة «تذكرتي»، لسرعة تواصلهم بخصوص حل مشكلة حجز التذاكر وتواجد جماهير غزل المحلة، بأسرع وقت داخل المدرجات.

وأشار رئيس النادي إلى أن مسئولي الشركة، تعهدوا بتوفير عدد من الموظفين لتسهيل حجز التذاكر داخل مقر الشركة أو الاستاد، وأيضا حل أي مشكلة خاصة بالتعاقد، لافتا إلى عقد اجتماع طارىء مع مسئولي الشركة المتخصصة في طرح تذاكر المباريات بخصوص تلك الأزمة وإنهائها بشكل جذري.

وأشاد «العباسي»، بفريق كرة القدم الذي حصد ثلاث نقاط في مباراة نادي «ايسترن كومباني»، مشيرا في رسالته إلى الجماهير، أنه لم يتم غلق الموقع الخاص بـ «تذكرتى»، موضحا أن ملعب «بترو سبورت»، لم يتم اعتماده أمنيا حتى الآن، لذا لم يعتمد حضور جماهير به وكان المفروض إبلاغ لجنة المسابقات بذلك.

احتفالات جماهير غزل المحلة بحصد أول ثلاث نقاط في الدوري

من ناحية أخرى واصلت جماهير نادي غزل المحلة، احتفالاتها بالتقاط الصور مع اللاعبين والجهاز الفني عقب انتهاء المباراة بفوز نادي غزل المحلة أمام نظيره نادي إيسترن كومباني بنتيجة (3 -2)، وهو ما ترك أثرا إيجابيا وسعاده غامرة لدى أعضاء الجهاز الفني.

وأكد محمد عودة، المدير الفني للنادي غزل المحلة، أن تعاون أعضاء الجهاز الفني مع لاعبي الفريق، من خلال تحقيق الانتصارات، موضحا أن الأداء الجيد سيكون نواة حقيقية، ودافعا رئيسيا لاستمرار حصد النقاط طوال الموسم الكروي الحالي، كما حث لاعبيه وأعضاء الجهاز الفني على ضرورة مواصلة التدريبات والتعاون من أجل الحفاظ على رفع راية الفريق حفاظا علي تاريخ النادي العريق طوال مباريات الدوري العام لكرة القدم منذ تأسيسه عام 1936.

 

amazing amazing

amazing amazing
amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى