amazing موبليات العبد
احدث الاخباررياضة

ملخص وأهداف مباراة روما ضد ميلان في الدوري الإيطالي.

amazing

متابعة/ رضوى سمير

حقق فريق ميلان فوزا مهما على حساب نظيره روما بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد على ملعب “الأولمبيكو”، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

جاء هدف اللقاء الأول في الدقيقة 25 عبر النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، ليتقدم لفريقه 1-0، قبل أن يعزز الإيفواري فرانك كيسي تقدم الروسونيري في الشوط الثاني من ركلة جزاء أحرزها في الدقيقة 57 من عمر اللقاء.

وقبل نهاية اللقاء، وتحديدا في الدقيقة 93 سجل ستفان الشعراوي هدف روما الوحيد لينتهي اللقاء 2-1 للروسونيري.

ووفقا لما ذكرته شبكة “أوبتا” للأرقام والإحصائيات، فإن زلاتان إبراهيموفيتش وصل لهدفه الـ400 في الدوريات الأوروبية، حيث كان الهدف الأول في 30 أكتوبر 1999، كما وصل للهدف 150 منها في الدوري الإيطالي.

روما ضد ميلان

وتعرض الفرنسي ثيو هيرنانديز، لاعب ميلان، للطرد من المباراة، عقب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 66.

وجاء تشكيل روما كالتالي: حراسة المرمى: باتريسيو/ الدفاع: كارسدورب، مانشيني، إيبانز، فينا/ الوسط: كريستانتي، فيرتوت، زانيولو، بيليجريني، مخيتاريان/ الهجوم: أبراهام.

وجاء تشكيل ميلان كالتالي: حراسة المرمى: تاتاروشانو/ الدفاع: كالابريا، سيمون كيير، توموري، هيرنانديز/ الوسط: بن ناصر، كيسي، سايليمايكيرس/ الهجوم: كرونيتش، لياو، إبراهيموفيتش.

بهذه النتيجة يصل ميلان للنقطة 31 ليقاسم نابولي صدارة ترتيب الدوري الايطالي، إلا أن الأخير يتفوق بفارق الأهداف، فيما يتراجع روما للمركز الخامس برصيد 19 نقطة.

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى