amazing موبليات العبد
احدث الاخبارفنون و ترفيهمنوعات

من هو اليوتيوبر الكويتي أبو فله؟.. أشاد به «هنيدي» وجمع مليون دولار

amazing

متابعة/رضوى سمير

أشاد الفنان محمد هنيدي بـ اليوتيوبر الكويتي «أبو فله»، بعدما جمع مليون دولار خلال الحملة الخيرية التي أطلقها لمساعدة اللاجئين قبل حلول فصل الشتاء.

وكتب «هنيدي»، خلال حسابه الشخصي على موقع «تويتر»: «الصديق الجميل أبو فله اللي كلنا فخورين بكل اللي بيعمله قدر يجمع مليون دولار تبرعات في 24 ساعة، ياريت كل مشاهير الإنترنت ياخدوا أبو فله قدوة ليهم، وأن الشهرة اللي ربنا ادهالهم يستغلوها في الخير بأي شكل كان».

من هو اليوتيوبر الكويتي أبو فله؟

اليوتيوبر الكويتي أبو فله، اسمه الحقيقي حسن سليمان، وهو طالب جامعي ويوتيوبر كويتي، ويبلغ من العمر ما يقارب 20 عاما، وصل مؤخرا لـ 20 مليون مشترك في قناته على «يوتيوب»، ويطمح لنجاحات أكثر في مسيرته.

سر اسم بنداريتا

قناة أبو فله، هي قناة مخصصة للألعاب بشكل كبير ويتخللها من حين لآخر فيديوهات متنوعة مثل قصص أو ردات فعله عن أشياء أخرى، وتملك القناة حوالي 20 مليون مشترك بأكثر من 2 مليار مشاهدة على 194 فيديو رفعها على القناة.

يمتلك اليوتيوبر الكويتي قناة ثانية باسم «أبو فله 2»، ورغم امتلاك القناة 47 ألف مشترك، إلا أنها بدون محتوى حاليا، وربما تكون قناة احتياطية في المستقبل.

لا تكاد تخلو فيديوهات الشاب الكويتي من اسم «بنداريتا» حيث الكثير يعلق ويرى بأن أبو فله ليس سوى تقليد «بنداريتا آدمن»، وقد سبق وتحدث في الموضوع وأوضح سوء الفهم، حيث أشار إلى أن هذه شخصيته ولا يحاول تقليد أي أحد.

أول فيديو في قناته

أول فيديو في القناة كان في 17 سبتمبر  2016، لكن قبله توجد فيديوهات إلا أنه أخفاها من القناة، إذ أن أول فيديو فعلي في القناة بتاريخ 19 يوليو 2016، والذي كان يتحدث فيه عن «كلاش أوف كلانس».

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى