amazing موبليات العبد
احدث الاخباررياضة

1.6 مليون دولار تجدد خلاف التجديد بين أشرف بن شرقي والزمالك

amazing

متابعة/رضوى سمير

عادت مفاوضات تجديد المغربي اشرف بن شرقي، مع الزمالك، إلى نقطة الصفر من جديد بعد عدم الاتفاق على قيمة الشرط الجزائي الذي من المفترض ان يتضمنه العقد الجديد لأشرف بن شرقي.

ويسمح له بالرحيل عن الزمالك في أي وقت حال تلقيه عرضاً مغرياً للاحتراف، بعدما تمسك أشرف بن شرقي، بوضع 400 ألف دولار فقط كشرط جزائي في عقده الجديد.

فيما تمسك مسؤولو اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب بوضع مليوني دولار في عقد اشرف بن شرقي الجديد حتي يرحل عن الفريق في أي وقت خلال مدة عقده وهو الأمر الذي رفضه بن شرقي بشدة مما أدى لتجميد المفاوضات خلال الفترة الراهنة ولحين الانتهاء من مواجهة الأهلي في بطولة الدوري.

وينتهي عقد أشرف بن شرقي، مع الزمالك، بنهاية الموسم الجاري، ويرغب مسؤولو الزمالك في تمديد تعاقد اللاعب لموسمين جديدين بخلاف الموسم الجاري.

في سياق مختلف، يؤدي الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك بقيادة باتريس كارتيرون، مرانه الرئيسي اليوم السبت، استعداداً لمواجهة طلائع الجيش المقررة غداً الأحد، ضمن مباريات الجولة الثانية لمباريات الدوري، والذي يسعى الزمالك لتحقيق الفوز بها من أجل مواصلة الاستمرار مع الأهلي على قمة صدارة جدول المسابقة.

ويستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش المقررة «الأحد» ضمن مباريات الجولة الثانية للدوري الممتاز والمقررة على أرض ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية.

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى