amazing موبليات العبد
احدث الاخبار

“محمد عبد الحكيم” يتألق في العزف على انامل (شجرة نصب الكبد) التذكاري بمستشفى الراجحي. بجامعة أسيوط

amazing

 

كتب:علاء يوسف أحمد. 

 

دائما يبهرنا الأستاذ الدكتور /محمد عبد الحكيم. الأستاذ المساعد للنحت البارز والميدالية ووكيل كلية الفنون الجميلة لشئون التعليم والطلاب.

 حيث انة شارك في العديد من الأعمال التي تتميز بالدقة والفخامة والرقي ومنها هذا العمل الضخم الذي شارك به. بمدخل مستشفى الراجحي للكبد. حيث قام بتقديم عملاً فنياً للنحت البارز على سطح مجسم شجرة عطرية في محيط المستشفى بأسلوب الحذف والإضافة والذي استغرق منه نحو شهرين من العمل المتواصل وذلك بمعاونة طلاب قسم النحت بالكلية . حيث أن هذا النصب التذكاري يرمز لطبيعة المستشفى.

 

وذلك تحت أشراف ومتابعة خاصة من الأستاذ الدكتور /أحمد المنشاوي. نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والمشرف على كلية الفنون الجميلة. الذي يتبني دائماً جميع الأفكار الجديدة والمميزة لتصبح بصمة واضحة وجميلة لكل من شارك بها. لتتميز بها جامعة أسيوط. 

حيث قام سيادته بافتتاح النصب التذكاري لمستشفى الراجحي. 

بحضور الأستاذ الدكتور /علاء عطية. عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية ، والدكتور/ إيهاب فوزي. المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، والدكتور/ محمد حلمى الحفناوى. وكيل كلية الفنون الجميلة والمستشار الهندسي لرئيس الجامعة. والأستاذة الدكتورة /سحر بطرس. وكيل كلية الفنون الجميلة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة 

والدكتور/ محسن سليم. أستاذ النحت الميداني والفراغي بقسم النحت بكلية الفنون الجميلة ،

والدكتورة /رقية البشيهي. والدكتورة /نجلاء بدوي

والأستاذ /مخلص فاروق عياد. امين كلية الفنون الجميلة. 

ولفيف من السادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم 

مع أطيب أمنياتنا بمزيد من التقدم والازدهار 

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى