amazing موبليات العبد
احدث الاخباراخبار مصررياضةمنوعات
أخر الأخبار

رسميا لجنة جديدة تقود نادي الزمالك

تعيين لجنة جديدة لرئاسة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب

amazing

متابعة H Darwish

الدكتور اشرف صبحي يعلن رسميا عن اللجنة المؤقتة الجديدة التي ستقود نادي الزمالك للالعاب الرياضية في المرحلة القادمة والانتخابات اول سبتمبر .

اعلن وزير الشباب والرياضة اشرف صبحي عن اسماء اللجنة المكلفة الجديدة التس تقود نادي الزمالك لفترة مؤقتة برئاسة  الكابتن حسين لبيب لاعب كرة اليد السابق لنادي الزمالك والسيد محمد الاتربي نائب للرئيس وكلا من السيد عمرو ادهم والسيد حسام المندوه والسيد هاني برزي اعضاء للجنة .

كما تم تعيين الاستاذ حسين السمري  مديرا تنفيذيا للنادي والسيد عاطف النمر مديرا للنشاط الرياضي والسيد طارق جبريل مديرا ماليا للنادي .

حسين لبيب رئيس لجنة الزمالك
كابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

كما سيتواجد الكابتن حسين السيد في لجنة الكرة التي تدير الكرة في النادي كما تردد وجود اسم الكابتن احمد حسام ميدو داخل لجنة الكرة ولكن لم يتحدد المنصب الذي سيتولاه نجم الفريق السابق ونجم نادي توتنهام الانجليزي حتي الان .

amazing amazing

هذا ويوجد العديد من الملفات الشائكة والهامة امام اللجنة الجديدة التي تسلمت المهمة خلال الساعات الماضية ومن اهما :-

amazing amazing

التجديد لفرجاني ساسي :

وقد صرح رئيس اللجنة السيد حسين لبيب اذا لم يوقع اللاعب مع اي نادي اخر سيتم التجديد له وتوفير المستحقات المالية اللازمة للتجديد وايضا صرف المستحقات المتأخرة لدي اللاعب عند نادي الزمالك .

التجديد لفريق كرة اليد  : 

حيث يوجد 9 لاعبين في فريق كرة اليد  تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي  وبالتالي يحق لهم التوقيع لاي نادي اخر مجانا  وعلي راسهم نجم الفريق ومنتخب مصر احمد الاحمر  .

المستحقات المتأخرة لفريق الكرة :

ترددت مشكلة صرف مستحقات اللاعبين المتأخرة لدي النادي والتي صرحت قناة نادي الزمالك الرسمية  بان اللاعبين لم يتقاضوا مستحقاتهم المالية منذ اربعة شهور وهو ما ستواجهه اللجنة الجديدة في ظل الازمة المالية الطاحنة التي يعاني منها نادي الزمالك منذ ايقاف المستشار مرتضي منصور ومجلس ادارته بالكامل من قبل وزارة الرياضة اثر مخالفات مالية يتم التحقيق فيها عن طريق النايبة العامة والتي لم تنتهي من التحقيقات حتي الان .

كما صرح السيد حسين لبيب رئيس نادي الزمالك بضرورة الحفاظ علي فريق الكرة وتدعيم فريق الكرة والمدير الفني باتريس كارتيرون والحهاز المعاون في الفترة المقبلة والتجديد للاعبين في فريق الكرة والتجديد لجميع اللاعبين في الفرق الاخري واجراء الانتخابات في ميعادها اول سبتمبر القادم .

amazing amazing
amazing amazing

مقالات ذات صلة

amazing amazing
زر الذهاب إلى الأعلى